موقع أمني بغزة: اعتقال صياد يعمل لصالح المخابرات الإسرائيلية

best price 20 mg cialis. كشف موقع المجد الأمني التابع لأجهزة الأمن بغزة، اليوم الأحد، عن اعتقال صياد يعمل لصالح جهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك)، أثناء ممارسته مهنة الصيد.

وأوضح الموقع أن الصياد (37 عاما) ارتبط مع المخابرات الإسرائيلية في عام 2010، بعد اعتقاله أثناء أداء عمله مع بعض الصيادين واقتيد حينها إلى ميناء أسدود، حيث التقى مع ضابط الشاباك، وكان هذا اللقاء الأول لبداية الارتباط بالمخابرات.

ويرتكز عمل العميل على جلب الأموال والأدوات التي يستخدمها العملاء من ضابط المخابرات الصهيوني وزرعها في نقاط ميتة (مكان بعيدا عن الأنظار و غير متوقع داخل البحر)، حيث يتم وضع راتب العميل داخله وأدوات استخبارية اخرى، ومن ثم يوعز ضابط المخابرات للعملاء الآخرين باستلامها.

ووفقا للموقع، فقد عمل العميل أيضا على رصد بعض عناصر المقاومة أثناء العدوان على غزة عام 2012، وعام 2014، بالإضافة إلى تسريب معلومات عن نشاط المقاومة في منطقة سكناه، وتسليم بعض أسماء المقاومة لضابط الشاباك.

وتلقى العميل خلال هذه الفترة مبالغ مالية كانت عبارة عن مكافآت وحوافز، بالإضافة إلى جهاز تصنت، وجهاز جوال وشريحة قلاب “أورانج الإسرائيلية”.

وأشار موقع المجد إلى أن الكشف عن العميل تم من قبل صياد آخر بلغ عنه الأجهزة الأمنية المختصة، وبعد التحقق من الأمر تم اعتقاله والتحقيق معه، حيث أدلى باعترافاته وأكد ارتباطه الشاباك.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …