مركز غراس وتربية بيت لحم يحتفلان بتأهيل

دفعة جديدة من المعلمين والمعلمات في صعوبات التعلم
بيت لحم … بحضور أ صالح بلو نائب مدير التربية والتعليم الفني ، وأ موسى درويش رئيس مجلس ادارة جمعية بيت لحم العربية للتاهيل ، وأ معاوية عواد رئيس قسم الارشاد والتربية الخاصة ، و أ ابتسام الزغير مديرة مركز غراس الثقافي ، احتفل المركز ظهر اليوم الخميس 28/4/2016 ، بالشراكة مع مديرية بيت لحم ، بتخريج دفعة أخرى من معلمات ومعلمين يعملون في المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال ، كانوا قد اجتازوا تدريبا مكثفا في مجال صعوبات التعلم والتأخر الدراسي والوقاية والعلاج .
وقد رحبت مديرة المركز بالضيوف جميعا ، وشكرت مديرية التربية على تعاونها المتواصل مع مركز غراس بما فيه خدمة للمعلم وللطفل الفلسطيني ولأسرته ، وخصت بالذكر التواصل الفعال والتعاون الممتاز مع قسم الارشاد والتربية الخاصة في مديرية بيت لحم ممثلا رئيسه أ معاوية عواد.
بدوره ، أشاد موسى درويش رئيس مجلس ادارة الجمعية العربية ، باهتمام غراس بالتعليم والثقافة ، ووجه شكره الجزيل للمعلمين والمعلمات الذين اجتازوا هذا التدريب الهام ، كما أثنى على التعاون المستمر والمتواصل والمفيد بين مركز غراس ومديرية التربية .
أما النائب الفني لمدير تربية بيت لحم الاستاذ صالح بلو ، فقد تحدث عن نوعية الخدمات التي يقدمها غراس للمدارس ولرياض الاطفال ، في مجال التأهيل والتدريب ، وتنفيذ الانشطة في المدارس ، واعتبر تأهيل المركز لما يزيد عن 500 معلم ومعلمة في الكشف المبكر عن صعوبات التعلم واستراتيجيات التدخل والعلاج ، وذلك عبر 5 سنوات مضت ، لهو أكبر دليل على الدور الريادي والهام الذي يقوم به هذا المركز .
أ معاوية عواد رئيس قسم الارشاد والتربية الخاصة ، أشاد بالتعاون القوي ، مع غراس ، وتحدث عن أهمية برامجه التي تلامس احتياجات الطلاب والمعلمين أيضا ، وشكر مديرة المركز وطاقم العاملين ، على دورهم الملموس في هذا المجال .
هذا وقد تم في نهاية الاحتفال ، توزيع الشهادات على المتدربين ، الذين اجتازوا مرحلة التأهيل النظري والعملي ، في مجال صعوبات التعلم واستراتيجيات التدخل والعلاج .
cialis precio mexico. 13084176_1425750960783941_1665152636_n

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …