بريطانيا ترحب بزيارة الرئيس عباس الأسبوع المقبل

القدس –NTV – رحبت الحكومة البريطانية، بزيارة الرئيس محمود عباس المرتقبة إلى المملكة المتحدة  الأسبوع المقبل في الفترة ما بين 8-11 سبتمبر.

وأوضحت القنصلية البريطانية العامة في القدس في بيان صحفي اليوم الجمعة، أن الرئيس عباس سيلتقي خلال زيارته رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، ونائب رئيس الوزراء، وزير الخارجية وليام هيغ، إضافة إلى عدد من الشخصيات الأخرى.

crestor without prescription. وقال القائم بأعمال القنصل البريطاني العام في القدس بينجامين ساؤول: ‘نحن سعداء للترحيب بالرئيس عباس في المملكة المتحدة خاصة في هذا الوقت الحاسم. كما قال وزير الخارجية مرارا وتكرارا، ليس هناك  أولوية للسياسة الخارجية البريطانية أكثر إلحاحا من حل الصراع الإسرائيلي-الفلسطيني، وبأن عام 2013 هو عام حاسم للتقدم. ستكون الزيارة  فرصة مهمة لرئيس الوزراء البريطاني، نائب رئيس الوزراء، ووزير الخارجية للتباحث مع الرئيس عباس بآفاق التقدم، والوضع الإقليمي على نطاق أوسع ‘.

وكانت وزارة الخارجية الأميركية أعلنت أمس أن  وزير الخارجية جون كيري سيلتقي الاثنين المقبل في لندن الرئيس محمود عباس لمناقشة التطورات المتعلقة بمفاوضات السلام المباشرة بين الإسرائيليين والفلسطينيين.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …