مجموعة باور تطلق الموسم الصيفي لنادي افلامهاباستضافة افلام دول شمال اوروبا

no rx pharmacy. تسضيف مجموعة باور يوم السبت المقبل 7-5-2016 الساعه السادسة مساء في مقرها، ايام افلام دول شمال اوروبا والذي تنظمه جمعية السينمائيين الفلسطينين الشباب والذي انطلق اليوم الثلاثاء في مدينة رام الله ويستمر حتى التاسع من هذا الشهر.
المهرجان والذي سيعرض افلامه في مناطق مختلفة من الضفة وغزة، سيوفر فرصة للمخرجين الشباب لمشاهدة اعمال سينمائية منوعة ما بين دراما ووثائقي وروائي، وسيشهد عرض الافلام حضور المخرجينالخمسة عشر مما يشكل فرصة للتعارف ما بين المخرجين الشباب الفلسطينين و المخرجين الشباب من دول شمال اوروبا .
اما الافلام التي ستعرض في مقر مجموعة باور يوم السبت فهي: بعد المباراة، هاوي الراديو، جوبتيرز بان، الشخص الذي يتذكر اكثر،اللعنة.
وستطلق مجموعة باور بهذا العرض الموسم الصيفي لنادي الافلام خاصتها والذي انطلق عام 2014 والذي يعرض اسبوعياً فيلما هادفا بعيداً عن الافلام التجارية التي تلقى رواجا في العالم.
يذكر ان باور هي مجموعة شبابية مستقلة اسسها الشاب نبيل حموز عام 2012 ، تهتم بمجال الإنتاج الإعلامي والفني، تهدف إلى خلق مساحة من الإبداع، وتوفير فرص عمل للشباب، وتعزيز قدراتهم بعيداً عن بعض الشركات والمؤسسات التي تستنفذ طاقات الشباب.

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …