التميمي يستقبل عضو البرلمان الأردني الدوايمة في مقر رابطة الجامعيين

التميمي يستقبل عضو البرلمان الأردني الدوايمة في مقر رابطة الجامعيين

Amer Hijazi9 مايو 2016آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2016 - 2:32 مساءً

8 ايار 2016 استقبل رئيس مجلس رابطة الجامعيين “رئيس مجلس أمناء جامعة بوليتكنك فلسطين” الأستاذ احمد سعيد التميمي، وأعضاء مجلس رابطة الجامعيين. عضو البرلمان الأردني/ رئيس لجنة الطاقة والثروة المعدنية الدكتور محمد خليل الدوايمة، وعميد العشائر في محافظة الخليل السيد نافذ الجعبري، والسيد راتب عمرو احد وجهاء محافظة الخليل. بهدف توطيد العلاقات بين أبناء الشعبين الأردني والفلسطيني.

وقدّم التميمي نبذه عن نشأة وتطور رابطة الجامعيين ومؤسساتها وعن دور جامعة بوليتكنك فلسطين في تخريج كفاءات علميّة تخدم المجتمع الفلسطيني، مشيراً إلى تطور الجامعة السريع من خلال تخصصاتها المختلفة والفريدة من نوعها وإلى مراكزها البحثية والخدماتية والشراكة التي تنتهجها مع كافة القطاعات.

وأشاد التميمي بعمق العلاقات الوطيدة ما بين الشعبين الأردني والفلسطيني، وأضاف “نحن في فلسطين نعتبر المملكة الأردنية الهاشمية الرئة التي نتنفس بها”.

وأكّد الدوايمة على الدور الذي تقوم به رابطة الجامعيين وجامعة بوليتكنك فلسطين في دعم القطاع التعليمي. وقدّم نبذة عن العلاقات التاريخية التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية مع دولة فلسطين. وأشاد في كلمته بدور رجال الإصلاح ووجهاء محافظة الخليل في ترسيخ السلم الأهلي في محافظة الخليل والمحافظات الفلسطينية الأخرى. مؤكداً على العلاقات الطيبة والحميمة التي تجمع جلالة الملك عبد الله الثاني وفخامة الرئيس محمود عباس ودورهما في توطيد هذه العلاقة التكاملية بين الشعبين الأردني والفلسطيني.

وأشار الجعبري إلى الدور التاريخي وصلة الدم بين الدولتين، وأكّد على عمق العلاقات الوطيدة ومتانة العلاقة بين وجهاء البلدين في إرساء دعائم السلم الأهلي واللحمة بين الدولتين الشقيقتين.

IMG_0594
IMG_0555
IMG_0566
IMG_0585
رابط مختصر

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

عذراً التعليقات مغلقة

Amer Hijazi