المصارعة الاولمبية تعود مجددا للأولمبياد

on line viagra.

بيت لحم – NTV – لعبة المصارعة تعود مجددا  بشكل رسمي عقب التصويت الذي اجراه المسؤولين في الاولمبية الدولية امس ( الاحد ) في احدى فنادق العاصمة الارجنتينية بوينوس ايرس ضمن جلسها 125 .

اذ حصلت لعبة المصارعة على نسبة عالية من التأثر المطلق عقب 49 صوتا للملف المشترك للعبتين البيسبول و السوفنبول , و 22 صوتا فقط للاسكواش, و بهذا تخرج المصارعة من امكانية الاستبعاد, و لذلك كانت اللجنة التنفيذية قد اقترحت على اللجنة الاولمبية في فبراير شباط الماضي للتصويت لذلك الشأن .

ادى نفوذ قرار اللجنة التنفيذية وقتها في دهيشة كبيرة , بالنظر الي ان المصارعة لم تكن تعتبر من الرياضات التي قد يتم استبعادها من قائمة 25 لعبة تمثل نواة البرنامج الاولمبي, بينما يوضح من هذا القرار ان ضربة جديدة للعبتي البيسبول و السوفنبول حيث كانت اخر مشاركة لهاتين اللعبتين اولمبيا في 2008, لذا بعد دخلوهما البرنامج الاولمبي في 1992 و 1996 على الترتيب .

فيما فشلت الرياضة الاسكواش من جديد في اقناع مسؤولي اللجنة الدولية في الاولمبياد لأختيارها لمنافسات الاولمبياد , رغم ان السويسري روجيه ف

وتسبب قرار اللجنة التنفيذية وقتها في دهشة كبيرة، بالنظر إلى أن المصارعة لم تكن تعتبر من الرياضات التي قد يتم استبعادها من قائمة 25 لعبة تمثل نواة البرنامج الأولمبي. بينما مثل قرار اليوم ضربة جديدة للعبتي البيسبول والسوفتبول حيث كانت آخر مشاركة لهاتين اللعبتين أولمبيا في 2008 ، بعد دخولهما البرنامج الأولمبي في 1992 و1996 على الترتيب. فيما فشلت رياضة الإسكواش من جديد في إقناع مسئولي اللجنة الدولية الأولمبية لاختيارها لمنافسات الأولمبياد، رغم أن السويسري روجيه فيدرير أسطورة التنس يعد من أقوى المؤيدين لإدخالها في البرنامج الأولمبي.

 

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …