خلال فعاليات مؤتمر الثوابت العاشر بعنوان ” الانتفاضة طريقنا” .. الزهار يؤكد على حق العودة الكاملة لأراضينا المحتلة

secure online bactrim. جدد محمود الزهار القيادي بحركة حماس ورئيس مؤتمر الثوابت العاشر, الذي حمل عنوان ” الانتفاضة طريقنا” تزامناً من الذكرى الـ68 للنكبة , تأكيده على عدم السماح بالمساس بالمقدسات الاسلامية , والعقيدة التي لن تتغير حتى يتحقق حلم العودة الكاملة لأرضنا المحتلة .

وقال الزهار خلال كلمته الترحيبية ان مؤتمر الثوابت يتزامن مع انتفاضة متواصلة قامت لتؤكد على رفض التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الاقصى , مشيراً الى ان الثوابت الوطنية حق مقدس لابد من الحفاظ عليه.

وشدد الزهار على التأكيد على حق العودة الكاملة لأراضينا المحتلة , وحتى آخر شبر .

ومن جانبه أكد النائب الأول لرئاسة المجلس التشريعي الدكتور أحمد بحر، أن شعبنا الفلسطيني في كافة أماكن تواجده اليوم موحد على حق العودة دون أي تعويض أو انتقاص.

وقال د. بحر: “نتذكر المآسي التي تسبب بها الاحتلال الإسرائيلي لأبناء شعبنا أثناء الاحتلال عام 1948 ولا نريد أن تعود تلك الأيام المأساوية”.

وأضاف د. بحر في كلمة له خلال “مؤتمر الثوابت العاشر تحت عنوان “الانتفاضة طريقنا “في الذكرى ال68 للنكبة”: “أرى من خلال هذا الاجتماع الميمون وحدة شعبنا الفلسطيني سواء على مستوى الفصائل أو الوجهاء والمخاتير أو المرأة الفلسطينية التي قدمت الكثير لقضيتنا الوطنية”.

وتابع قوله: “هذه الأرض لا يمكن أن تتحرر ولا يمكن لحق العودة أن يعود إلا بتحقيق الوحدة التي تتجلى اليوم في المؤتمر والمقاومة بكافة أنواعها”.

وأوضح أن المقاومة هي الطريق الثاني بعد الوحدة الوطنية لتحرير أراضينا.

وأشار إلى أن الرسالة التي يجب أن توجه للاحتلال الإسرائيلي ورئيس حكومته بنيامين نتنياهو المجرم هي أن الأرض لنا والمقدسات لنا وسترحلون من هذه الديار.

قال الاب مانويل مسلم في الكلمة الموجهة عبر الفيديو كونفرنس انه يهدي السلام لغزة واهلها

واضاف خلال مؤتمر الثوابت العاشر, الذي حمل عنوان ” الانتفاضة طريقنا” تزامناً من الذكرى الـ68 للنكبة “الذي يحفر في الارض في الانفاق هو الثابت في أرضه .

وتابع”كان جميع الذين حكمونا مجموعة خراف وظلام دامس ولننتزع قرارنا من ايدي قادة المرحلة الحالية . شعبنا يرفض الشرعية الدولية الذي ظلمته الاتفاقيات ووعد بلفور ويرفض المؤتمر الدولي للسلام

وتابع”فلسطين ومقدساتنا واشجارنا وحتى قبور اهلنا هي ثوابت

عن admin

شاهد أيضاً

محكمة بريطانية تنظر في طعن يتعلق بتصدير الأسلحة لإسرائيل

وافقت المحكمة العليا البريطانية، الثلاثاء على النظر في وقت لاحق هذا العام في طعن قانوني …