بابون تستقبل وفداً من الوكالة الأمريكية وتطلعهم على مركز خدمة الجمهور وواقع المدينة

how to make viagra at home. GetAttachment

إستقبلت رئيسة بلدية بيت لحم الأستاذة فيرا بابون اليوم السبت الموافق 14-5-2016، النائب المساعد في المكتب المعني بالشؤون الإقتصادية والتعليمية والبيئة في الوكالة الأمريكية والمنسق العالمي للمياه كريستيان هولميس، بحضور كبير المستشارين للشؤون التقنية والسياسات في الوكالة الأمريكية مارك بيترز، والوفد المرافق.

وفي بداية اللقاء إصطحبتهم بابون إلى مركز خدمة الجمهور في البلدية الذي نفذته مؤسسة مجتمعات عالمية بتمويل من الوكالة الأمريكية، وأكدت على اعتماد نظام الموظف الشامل الذي يستقبل جميع الطلبات الواردة من الجمهور، ويُتابع معالجتها مع الموظفين المعنيين لحين الانتهاء منها وإعلام المواطن بنتائج هذه المتابعة، ونظراً لإهتمام هولميس بالشؤون البيئية تحدثت بابون عن واقع المياه والنفايات في بيت لحم، وعن الوضع الصعب نتيجة سيطرة الاحتلال على المصادر المائية، وإنقطاع المياه معظم أيام الأسبوع، وإضطرار الجانب الفلسطيني لشراء المياه من الجانب الإسرائيلي.

كما وقدمت بابون لهم عرضاً إلكترونياً يصف واقع المدينة السياسي والإقتصادي والديموغرافي والسياحي، وعرضت خارطة توضح طبيعة الحصار الذي تعانيه بيت لحم في ظل وجود جدار الفصل العنصري، والحواجز العسكرية، والمستوطنات. كما تطرقت إلى قضية كريمزان وبناء جدار الفصل العنصري، كما أعربت عن قلقها من غياب العدالة والسلام في مدينة بيت لحم والتي من المفترض أنها من صدرت قيم المحبة والسلام، وطالبت ببناء الجسور لا الحواجز والجدارن.

وفي ختام اللقاء قدمت بابون لضيفها هدية تذكارية عبارة عن علبة مصنوعة من خشب الزيتون تحتوي نجمة الميلاد، وكتاب ينقل واقع بيت لحم السياحي والاجتماعي والديني والتاريخي.

عن admin

شاهد أيضاً

الدفاع المدني يحذر من موجة حر جافة

حذّر الدفاع المدني المواطنين من موجة الحر الجافة حسب تنبؤات الأرصاد الجوية الفلسطينية بتعرض المنطقة …