صيدم يستنكر الاعتداء على مدير مدرسة ببيت لحم

buy tadacip in canada. قام وزير التربية والتعليم العالي الدكتور صبري صيدم بزيارة المربي حسين الدويك مدير مدرسة ذكور العرقوب الاساسية ببيت لحم والذي قد تعرض لاعتداء من قبل بعض الاشخاص على خلفية مهنته من بعض الخارجين عن القانون.
وكان في رفقة الوزير حشد كبير من التربويين من بينهم مدير التربية والتعليم سامي مروة ونائبه بسام جبر وصالح بلو، ونسرين عمرو مديرة العلاقات العامة والدولية في الوزارة والوكيل المساعد لشؤون الابنية واللوازم فواز مجاهد
وخلال ذلك استنكر الوزير صيدم الاعتداء وقال “ان الوزارة ستقف بوجه كل من ستسول له نفسه الاعتداء وأكد بأن القانون سيأخذ مجراه “.
ودعا صيدم المجتمع المحلي للتصدي لمظاهر الاعتداء على المعلمين، وذلك “تقديرا للدور الكبير الذي يقومون به في بناء وتنشئة أجيال المستقبل”، وقال انه في الوقت الذي يجب ان يكرم المعلم نجد بعض المظاهر الاعتداء عليه وهي مظاهر قليلة ولكن نحن نريد ان تكون معدومة على الاطلاق في مجتمع يتطلع دوما الى التطور والتقدم والازدهار.
وكان الوزير صيدم صباح اليوم الاثنين الموافق قد قام بزيارة تفقدية لعدد من مدارس التربية والتعليم في بيت لحم، حيث حضر الطابور الصباحي في كلية تراسنطا للبنين كما زار مدرسة ذكور الصداقة الروسية والجمعية الاسلامية لرعاية اليتيم ومدرسة النخبة الأساسية التابعة لجمعية رعاية اليتيم، وقام بافتتاح المؤتمر الفلسطيني الخامس للموارد البشرية بعنوان الابتكار والريادة في التعليم العالي “مؤشرات الحاضر .. وآفاق لمستقبل أفضل” والذي نظمه مركز تنمية الموارد البشرية في كلية فلسطين الاهلية الجامعية.

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …