نقابة الموظفين تعلن الاضراب الشامل بدءا من الاحد المقبل

بيت لحم – NTV–  قررت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية البدء بإضراب شامل ليوم واحد يبدأ الاحد القادم 15 الجاري احتجاجا على عدم تنفيذ الحكومة لمطالب الموظفين.

وقال بسام بسام زكارنه رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية ان النقابة اعطت الفرصة الكاملة للحكومة ولذلك اضطرت للبدء بفعاليات حيث اقر المجلس الاضراب التدريجي الذي يبدأ الاسبوع القادم يوم الاحد بتاريخ 15-9-2013 اضراب شامل ليوم واحد مع عدم توجه الموظفين لعملهم يليه اضراب ليومين في الاسبوع الثاني ثم ثلاثة ايام الاسبوع الثالث، بحيث يبدأ الاضراب من الاحد من كل اسبوع وصولا للإضراب المفتوح بتاريخ 6-10- 2013 بعد اعطاء الحكومة الفرصة القانونية وفق المعايير الدولية. little blue pill healthpoint.

واشار زكارنه الى أن قرار النقابة جاء بعد الاجتماع الذي عقدته اليوم الاحد واتخذت عدة قرارات للدفاع عن حقوق الموظفين،و ناقش المجلس عدم دفع غلاء المعيشة من قبل الحكومة لجميع الموظفين وعدم بدء تنفيذ القرارات السابقة بشأن مطالب الموظفين.

وبين زكارنه ان نسبة غلاء المعيشة جزء اساسي من الراتب للموظف والمهندس والمعلم والعسكري تدفع سنويا وفق النسبة المحددة من مركز الاحصاء وكذلك لم يتم تنفيذ الاتفاقية المقرة من الحكومة بشأن مطالب الموظفين.

وأكد زكارنه ان النقابة جاهزة للاتفاق وإلغاء الفعاليات في اي وقت يتم فيه توقيع الاتفاق حول مطالب الموظفين.

عن admin

شاهد أيضاً

المجلس الأوروبي يؤكد التزامه بالتوصل إلى وقف إطلاق النار بغزة

أكد المجلس الأوروبي، اليوم الخميس، التزامه بالعمل مع شركائه على التوصل إلى وقف فوري لإطلاق …