الارتباط العسكري بالخليل يعلن حالة التأهب

pharmacy near me. أمن الارتباط العسكري الفلسطيني اليوم بمحافظة الخليل مرور حوالي 100 شاب وفتاة من طلبة الثانوية العامة بعد احتجازهم في منطقة الفحص أثناء ذهابهم إلى قاعات الامتحان.
وأفاد الارتباط العسكري في بيان صحفي له صباح اليوم، أنه وبعد ضغوط حثيثة مارستها أطقم الجهاز في محافظة الخليل على الجانب الاسرائيلي تكللت بمرور الطلبة بعد احتجازهم لدقائق على إحدى الحواجز في منطقة الحفص المؤدية إلى مدينة يطا المحاصرة منذ فجر اليوم، ووصولهم إلى قاعات الامتحان سالمين.
بدوره أكدّ طاقم التربية والتعليم في المحافظة وصول الطلبة إلى قاعاتهم؛ وشكر مدير التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عاطف الجمل الارتباط العسكري على جهدهم المبذول في سير عملية الامتحان.
وبناءً على توجيهات الرئيس محمود عباس وتعليمات قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي، فقد أعلن مكتب الجهاز في محافظة الخليل حالة التأهب التامة لتلقي اتصالات المواطنين لتقديم المساعدة المطلوبة في حالة حصول أية اعتداءات عليهم من الجيش الاسرائيلي والمستوطنين، أو عرقلة مرورهم على الحواجز أو منعهم من تلقي العلاج بالمشافي أو وصول الطلاب أو المراقبين إلى قاعات امتحانات الثانوية العامة، وأن هناك تواصل مكثف مع رئيس بلدية يطا السيد موسى مخامرة من أجل الوقوف مجريات الحدث وتقليص زمن الاستجابة في حال حدوث أي طارئ.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

أعلن مدير مستشفى أريحا الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب شادي عيسى جلايطة (44 عاما)، …