الشرطة تحبط محاولة سرقة محال تجارية ومنازل في بيت لحم

بيت لحم – NTV – أحبطت الشرطة، أمس، سرقة محال تجارية وعدد من المنازل، وألقت القبض على شخصين مشتبه بهما في منطقة باب الزقاق بمدينة بيت لحم.
وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه وأثناء جولة اعتيادية لدورية تابعة لشرطة المرور بساعات الصباح الأولى، شاهد أفراد الدورية تحركات مشبوهة لشخصين في منطقة باب الزقاق بمدينة بيت لحم، وعلى الفور قامت القوة في المنطقة بإيقافهما واستدعاء قوة من شرطة المباحث، وألقت القبض عليهما وكان بحوزتهما أغراض تساعدهما في عمليات سرقة من أقنعة سوداء وعلبة غاز وزوجين من القفازات وحبل.
وأوضح البيان أنه تم إحضار المشتبه بهما إلى قسم المباحث في مديرية شرطة محافظة بيت لحم، وبالتحقيق معهما في وضع يجلب الشبهة وحيازتها لأغراض تستخدم في عمليات السرقة، اعترفا بقيامهما بالتخطيط لسرقة منزل مواطن من مدينة بيت لحم والتخطيط لسرقة محل مجوهرات بالمدينة، وقيامهما منذ فترة بإيقاف مركبة عمومي والاعتداء على سائقها بهدف سرقتها، وأيضا قيامهما بالتخطيط لسرقة عدد من المنازل بالمدينة، ولكن محاولتهما لم تنجح كونهما وقعا في قبضة الشرطة.
وأشار البيان إلى أنه تم تحويل المشتبه بهما والمضبوطات إلى قسم التحقيق الجنائي لإجراء المقتضى القانوني تمهيدا لتحويلهما إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية. pharmacy express canada pharmacy.
وأكد أن هذا الجهد يأتي في إطار منع الجريمة قبل وقوعها من خلال نشر الدوريات على المفارق الرئيسية وشوارع محافظة بيت لحم، داعياً المواطنين إلى التواصل مع الشرطة والإبلاغ عن أي تحركات مشبوهة.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يغلق مدخل ترمسعيا ويقتحم بيت ريما

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، مدخل بلدة ترمسعيا شمال شرق رام الله. وأفادت مصادر …