تواصل الحملة الامنية لملاحقة المركبات الغير قانونية

تواصلت الحملة الامنية التي تقوم بها الشرطة الفلسطينية وبالتعاون مع جهاز الامن الوطني وباقي الاجهزة الامنية الفلسطينية لمصادرة وملاحقة السيارات والدراجات الغير قانونية حيث تم مصادرة 45 مركبة في غضون يومين
وقال مدير عام شرطة محافظة بيت لحم العقيد علاء الشلبي ان هذه الحملة تهدف الى الحفاظ على ارواح المواطنين وممتلكاتهم سيما ان هناك تزايد في تظاهر المركيات والدراجات النارية الغير قانونية التي تضر بالمواطنين حتى اولئك الذين يركبون هذه المركبات.
واشار شلبي الى ان هناك ظواهر سلبية مثل عمليات التفحيط وقيادة المركيات بسرعات جنونية وتشغيل مكبرات الصوت فيها باصوات عالية هذا بالاضافة الى تجمع عشرات الشبان في المفارق الرئيسية مما استدعى تنفيذ هذه الحملة .
واوضح ان الشرطة تمكنت من ضبط 45 مركبة منذ اطلاق الحملة موضحا ان الشرطة اعادة ستة منها بعد ان قام المواطنين بجلب اوراق تثبت قانونيتها فيما تم مصادرة الباقي من قبل شرطة المرور .

واكد ان هذه الحملة ستستمر وتتزايد مع اقتراب عيد الفطر السعيد مشيرا الى انه سيتم نشر مزيد من عناصر الشرطة في الاسواق والمفارق العامة من اجل التخفيف من حدة الاختناق المتوقع والتسهيل على المواطنين . finasteride 5 mg no prescription.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …