7 إصابات في حادث سير على طريق واد النار

viagra gold online. أصيب سبعة مواطنين أحدهم وصفت جروحه بالخطيرة في حادث سير وقع صباح اليوم الأحد على طريق واد النار شمال شرق بيت لحم.
وأفاد نائب مدير اسعاف الهلال الاحمر في بيت لحم محمد ابو ريان  أن الحادث وقع بين سيارة عمومي متوجهة إلى رام الله وشاحنة.
وأوضح أن طواقم إسعاف الهلال الأحمر نقلت الاصابات الى مستشفى الجمعية العربية في بيت لحم ووصفت حالة احدهم بالصعبة و6 اصابات بالطفيفة.

وهرعت طواقم الدفاع المدني فرع ابوديس في محافظة القدس الى موقع الحادث، وأخلت الاصابات.
وذكر تقرير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني ، أنه فور البلاغ عن الحادث توجهت الطواقم إلى مكان الحادث على طريق واد الجير قرب حاجز الكونتينر ومفرق واد النار، وتبين أن الحادث عبارة عن تصادم بين مركبتين الأولى من نوع مارسيدس شحن خفيف مع مركبة عمومي نوع كرافيل، مما نتج عنه اصابة سبعة مواطنين، فعملت الطواقم على تحرير وإخلاء الإصابات بمساعدة طواقم إسعاف الهلال الاحمر وتقديم الإسعاف الأولي لها ونقلهم للمشفى، ومن ثم قامت الطواقم على فصل البطاريات عن المركبات تفاديا لحدوث تماس كهربائي وإزالة الزجاج والزيوت والوقود المسال من أمام حركة المرور والسير للحد من خطر انزلاق مركبات اخرى وإعادة المركبات لمسارها وتأمين حركة المرور على الشارع أصولاً .
كما ويهيب مدير الدفاع المدني في المحافظة الرائد محمد الحجار بالسائقين ضرورة الانتباه وتوخي اقصى درجات الحيطة والحذر والتقيد بالشواخص المرورية وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطئ وعمل الصيانة الدورية للمركبات والتاكد من فعالية المكابح وذلك حفاظاً على ارواحهم وممتلكاتهم.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …