الاحتلال يسرق الحمير ويبيعها

ezonlinepharmacy com ez online. اعلنت الادارة المدنية لسلطات الاحتلال، عن مزاد علني لبيع 40 حمارا استولى عليها في مناطق الاغوار.

وجاء في الاعلان ان الادارة المدنية تعلن عن تحرير الحيوانات “الضالة” التي تم وضع اليد عليها وذلك حسب الشروط، وانه اذا لم يتم الطلب تحرير الحيوانات او لم تستوف الشروط للتحرير التي تم تحديدها خلال 15 يوم من هذا الاعلان.

وذكر الاعلان ان المزاد سيقام يوم الخميس 21 -7-2016 من الساعة 10 للحيوانات التي تم تحريرها وذلك منوطا “بالتنسيق والتسجيل المسبق للمشتركين”.

وقال مسؤول ملف الاغوار في محافظة طوباس والاغوار والشمالية، معتز بشارات، لشاشة نيوز، ان قوات الاحتلال تصعد من عمليات المصادرة في الاغوار التي طالت الحيوانات والاليات الزراعية، في محاولة لتضيق الخناق على المواطنين، وتحت حجج واهية بوجودها في مناطق المحميات الطبيعية او مناطق اطلاق النار او قرب سياج المعسكرات.

واضاف ان قوات الاحتلال تستولي على هذه الحيوانات التي يصفونها بالضالة، ويفرضون غرامات على اصحابها تصل الى 10 اضعاف ثمنها، اي ما يعادل 2000 شيقل، مشيرا الى ان سلطات الاحتلال تنظم كل عام مزاد لبيع هذه الحيوانات التي تخلى عنها اصحابها بسبب الغرامات الباهظة.

واكد بشارات ان عدد من المواطنين تم مصادرة مواشيهم وابقارهم وفرضت غرامات عليهم، بذريعة تواجدها في مناطق عسكرية.

المصدر-شاشه نيوز.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …