رئيس نيابة بيت لحم يأمر بتوقيف مدير الطب الشرعي في السلطة

generic tadalafil canada price. أصدر رئيس النيابة العامّة في محافظة بيت لحم راسم البدوي مذكرة توقيف بحقّ مدير معهد الطب العدلي في السلطة د. صابر العالول، على خلفيّة اتهامات بمحاولة قتل زوجته، التي تعمل طبيبة أسنان، يوم أمس الإثنين، أثناء عملها في عيادتها بمدينة بيت لحم.

وقال محامي الهيئة المستقلة لحقوق الانسان في بيت لحم، علاء غنايم، إن الزوجة تقدمت بشكوى لدى الهيئة نهاية الشهر الماضي بتعرضها للعنف من قبل زوجها المنفصلة عنه، وسبق وأن تقدمت بعدة شكاوى للجهات ذات الاختصاص.

وأضاف، أن الأمور تفاقمت بعد اعتداء الزوج عليها، يوم أمس صباحا، في عياداتها بمدينة بيت لحم، حيث كان الاعتداء نوعيا وخطيرا، برش مادة كيماوية حارقة وصفت لاحقا بغاز الفلفل عليها، إضافة إلى خنقها وجرها، وقامت الشرطة بضبطها وأخذ الإفادات اللازمة.

وأوضح أنه وعلى فور وبعد التواصل مع الشرطة تدخلت الطواقم ووحدة حماية الأسرة، وكذلك رئيس النيابة في بيت لحم راسم بدوي، الذي أصدر فورا مذكرة توقيف بحق الزوج المعتدي، على اعتبار أنه فار من وجه العدالة.

وقال: “إلى الآن لم يتم إلقاء القبض على المتهم، ويدور الحديث عن افتعاله لحادث مروري، وتواجده الآن داخل الأراضي المحتلة عام 48”.

وكانت النيابة العامة قد اصدرت بيانا جاء فيه أنه و “بناء على توجيهات من النائب العام د. احمد براك، اصدر رئيس نيابة بيت لحم راسم البدوي مذكرة احضار بحق مدير معهد الطب العدلي على خلفية اتهامات بمحاولة قتل زوجته – طبيبة الاسنان، اثناء عملها في عيادتها في بيت لحم، لاتخاذ الاجراءات اللازمة وفق ما يقتضيه القانون”.

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …