مواجهات واقتحامات إسرائيلية بالخليل وبيت لحم

100mg doxycycline tablets from india. اندلعت مواجهات متفرقة بين المواطنين وقوّات الاحتلال الإسرائيلي في محاور بمحافظتي الخليل وبيت لحم، بعد اقتحامها عددا من الأحياء السكنية فجر اليوم الخميس.

وأكّدت مصادر صحفية أنّ المواجهات اندلعت وسط مدينة بيت لحم، بعد اقتحام قوّات الاحتلال عددا من منازل الأسرى المحررين وتنفيذ عمليات تفتيش داخلها.

وتركزت المواجهات في منطقتي المسلخ وجبل الموالح، أصيب خلالها عدد من المواطنين بحالات اختناق، وقدّمت طواقم الهلال الأحمر العلاجات الطبية لهم في الميدان.

كما اندلعت مواجهات اخرى بين المواطنين وجنود الاحتلال في بلدة سعير شمال محافظة الخليل، بعد اقتحام قوّة عسكرية أحياء البلدة، واشتباكها مع الشبان.

وتواصل قوّات الاحتلال أعمال المداهمة والاقتحام لمنازل المواطنين في عدد من المحاور بشكل يومي لبلدتي سعير والشيوخ المتجاورتين، بعد العملية الأخيرة التي جرى تنفيذها قرب سعير والتي أصيب خلالها أحد المستوطنين.

وفي مدينة الخليل، فجّرت قوّة عسكرية باب منزل إحدى الشقق السكنية في حيّ بئر المحجر، ونفذت عمليات المداهمة والاقتحام لمنازل المواطنين وللشقق السكنية في المنطقة.

كما اقتحمت قوّات الاحتلال عددا من منازل المواطنين في بلدة بني نعيم شرق محافظة الخليل، ونفذت عمليات تفتيش وعبث بمحتويات المنازل.

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …