برعاية من بنك فلسطين اختتام فعاليات مهرجانات البيرة الثقافي وأسبوع التراث في مدينة بيرزيت

taking 2 cialis pills. قدم بنك فلسطين رعايته الرئيسية لفعاليات مهرجان البيرة الثقافي، ومهرجان أسبوع التراث الذي أقيم في مدينة بيرزت القديمة، وتضمن فعاليات المهرجانين عروضاً تراثية مختلفة، وحفلات غنائية، ومعارض للفنون التشكيلية وفنون الطبخ وغيرها.

وتأتي رعاية البنك لهذين المهرجانين، انطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية، وانسجاماً مع رؤيته بدعم النشاطات التي تعزز عناصر الهوية الفلسطينية، وتحيي الموروث الثقافي والتراث والتاريخ الفلسطيني.

وجرى تنظيم المهرجانات بمشاركة عدد من الفرق الفنية الفلسطينية الغنائية والتراثية، وفنانين فلسطينيين وعرباً؛ منهم الفنانة الأردنية ديانا كرزون، خلال مهرجان البيرة، والفنان الفلسطيني هيثم خلايلة، خلال مهرجان أسبوع التراث في مدينة بيرزيت، حيث حضر المهرجانات حشود كبيرة من المواطنين من مختلف المدن والمحافظات الفلسطينية. كما جرى خلال المهرجانين تكريم الرعاة والجهات التي ساهمت في إنجاحها.
كما ويهدف البنك من خلال دعمه للمهرجانات التراثية والشعبية والفنية التي تقام بشكل سنوي في فلسطين الى تعزيز الحضور الفني والتراثي الفلسطيني، وهو ما يعيدنا أجيالنا الفلسطينية وشعبنا الى تاريخهم وهويتهم الوطنية والتاريخية، فضلا عن عنصر الترفيه الذي تتمتع به هذه المهرجانات وخروج المواطنين من مزاجهم السلبي جراء الظروف الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا، ومنحهم أملاً للعيش بطريقة أفضل.

عن admin

شاهد أيضاً

الرئيس عباس يرفض طلبا أمريكيا بتأجيل التصويت على عضوية فلسطين

رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلبات من إدارة جو بايدن بعدم المضي قدمًا في التصويت …