فعاليات وطنية وقوى سياسية تعزي الرئيس بوفاة شقيقه

بيت لحم-NTV-قدمت الفعاليات والقوى الوطنية والنقابية اليوم، أحر التعازي والمواساة من رئيس دولة فلسطين محمود عباس؛ لوفاة شقيقه عمر، الذي وافته المنية في دولة قطر الشقيقة، حيث قضى حياته في خدمة شعبه وقضايا أمته.

فقد قدم وزير الخارجية رياض المالكي أحر التعازي للرئيس في بيان صحفي قال فيه:  إنني وجميع السفراء والعاملين في السلك الدبلوماسي الفلسطيني أتقدم من رئيس دولة فلسطين وآل عبَّاس الكرام بأحر التعازي بوفاة فقيدهم عمر عبّاس الذي وافته المنية في دولة قطر الشقيقة.

وأضاف البيان: نسأل المولى عز وجل أنْ يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء، راجين الله العلي القدير أنْ يُلهم ذويه الصبر والسلوان.

وبدورها، قدمت نقابة الصحفيين الفلسطينيين أحر التعازي من الرئيس وعائلته، داعية الله عز وجل بأن يسكن الفقيد فسيح جناته وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان.

buy tramadol cod.

وقال نقيب الصحفيين الفلسطينيين، نائب رئيس اتحاد الصحفيين العرب ناصر أبو بكر، باسمي شخصيا وباسم زملائي في نقابة الصحفيين وعموم الصحفيين الفلسطينيين نتقدم بأصدق مشاعر المواساة من الرئيس وأسرة الفقيد، داعين الله عز وجل بأن تكون هذه خاتمة الأحزان.

من جانبه، قدم مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله وضباط، وضباط صف وأفراد الشرطة الفلسطينية اليوم التعازي للرئيس، القائد الأعلى لقوى الأمن وآل عباس الكرام بوفاة المرحوم عمر عباس.

وعبر عطا الله في بيان صحفي عن مشاعر المواساة للرئيس بهذا المصاب، داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الراحل برحمته، وأن يلهم فخامته وعائلته وذويه الصبر والسلوان.

عن admin

شاهد أيضاً

“الشاباك” يزعم اعتقال شاب قتل مستوطنًا قرب رام الله

أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، صباح الإثنين، اعتقال شاب فلسطيني بزعم مسؤوليته عن قتل …