الارتباط العسكري يؤمن الإفراج عن طفلين وفتاة ويسهل مرور مواطنين على جسر الكرامة

بيت لحم-NTV-تمكنت طواقم مكتب الارتباط العسكري الفلسطيني بمحافظة أريحا من تسهيل دخول المواطنة منال عبد الفتاح موسى وأبنائها، والمواطنين تركي ممدوح أبو جرار، وأحمد ممدوح خروبي بعد عرقلة مرورهم على معبر الكرامة.

ووفق بيان صحفي صادر عن الارتباط اليوم الجمعة، فقد تمكنت طواقم الجهاز من تأمين الإفراج عن الفتاة آيات نبيل الرجبي (18 عاما) والتي احتجزت بالقرب من الحرم الابراهيمي.

وقال البيان: وبعد جهود حثيثة بذلتها طواقم مكتب الجهاز بمحافظة قلقيلية تم الافراج فجرا عن الطفلين إسلام عبدالهادي علي (15عاما) وعلي جلال عبد الهادي (16 عاما) بعد أن اعتقلهما جنود الاحتلال في قرية بيت أمين جنوب محافظة قلقيلية.

وفي سياق آخر تمكنت طواقم الجهاز من ازالة حواجز عسكرية على مدخل مدينة أريحا الشمالي ومدخل قلقيلية الشرقي، وجسر عطارة قضاء رام الله ومفرق بلدة فرعون بمحافظة طولكرم، ومدخل بلدة اليامون بمحافظة جنين.

order viagra online with amex.

ووفق البيان نفسه، فقد أمنت طواقم الارتباط العسكري في وقت سابق الاستجابة السريعة لأجهزة الأمنية لحفظ الأمن وتوفير الأمان للمواطنين وانفاذ القانون في بلدة سعير ومخيم الفارعة بمحافظتي الخليل وطوباس، إضافةً لبعض بلدات وقرى ضواحي القدس، كما أمنت الوصول السريع للدفاع المدني للتعامل مع حريق اندلع بمنزل في قرية دوما بمحافظة نابلس يشتبه بأن وراءه مستوطنين وتأمين وصول الشرطة الفلسطينية لمعاينة مسرح الجريمة والتعامل مع حريق آخر بالقرب من قرية الجفتلك بمحافظة أريحا.

وأهاب قائد الارتباط العسكري اللواء الركن جهاد جيوسي بالمواطنين الإبلاغ الفوري عن أية اعتداءات ليتسنى لطواقم الجهاز معالجتها بشكل سريع تنفيذا لتوجيهات الرئيس محمود عباس بالعمل على تقديم كل الدعم لأبناء شعبنا وتوفير الحماية لهم والتخفيف عنهم.

عن admin

شاهد أيضاً

ادخال مساعدات من الأردن إلى غزة عبر جسر اللنبي

دخلت مئات الشاحنات التي تحمل مساعدات إنسانية إلى قطاع غزة، صباح الثلاثاء، عبر جسر اللنبي …