كم سعر أضحية العيد لهذا العام ؟

أعلن الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة الفلسطيني ، بدء حملة الأضاحي للعام 1437 هـ بالشراكة مابين صندوق الزكاة الفلسطيني وتكية ام علي في المملكة الأردنية ، وبسعر تسعين ديناراً للأضحية ، وبما يناسب مع الأوضاع الاقتصادية ، وبما يعود بالخير على الفقراء والأيتام والمحتاجين ، إضافة إلى مايخصص للتكايا ليوزع على الفقراء على مدار العام .

 

وحث ادعيس المواطنين بالتوجه لشراء الأضاحي والعقائق والنذور وكفاراتهم من خلال لجان الزكاة في المحافظات والمبادرة بالشراء والحجز .

وأكد ادعيس أن جميع اللحوم مخصصه للفقراء والأيتام ، إضافة إلى زيادة أضحية على كل عشرة أضاحي لصالح فلسطين ، والجدير بالذكر أن العديد من المشاريع الخيرية قد نفذت وتنفذ مع التكية ، ومنها مشروع تكاتف ، والذي يخصص الكتف من كل أضحية في المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لفلسطين ، ومشروع إفطار الصائم والذي تتبرع بقيمته سمو الأميرة هيا بنت الحسين ، وينفذ في المسجد الأقصى المبارك ، والحرم الإبراهيمي الشريف ، وفي كافة لجان الزكاة ، والتكايا إضافة إلى العديد من الجمعيات الخيرية .

 

مشيرا الى أن ماتم الاتفاق عليه بإجراء تخزين لحوم الأضاحي والعقائق والنذور لدى لجان الزكاة ، وضمان استهداف العائلات المحتاجة شهرياً باللحوم ، يضمن مساعدة حقيقية لهذه العائلات الفقيرة والمعتمدة لدى لجان الزكاة ، ويخفف من معاناتها واحتياجاتها . viagra tablet name.

عن admin

شاهد أيضاً

استشهاد شاب وإصابة آخرين برصاص قوات الاحتلال في أريحا

أعلن مدير مستشفى أريحا الحكومي، اليوم الثلاثاء، عن استشهاد الشاب شادي عيسى جلايطة (44 عاما)، …