الرواد تكرم المتفوقين في الثانوية العامة في محافظة بيت لحم

الإثنين 8 أغسطس 2016
أخر تحديث : الإثنين 8 أغسطس 2016 - 9:42 صباحًا
الرواد تكرم المتفوقين في الثانوية العامة في محافظة بيت لحم

نظمت جمعية الرواد للثقافة والفنون بمخيم عايدة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم و المركز الروسي للعلوم والثقافة إحفلا تكريميا للطلبة المتفوقين في شهادة الثانوية العامة تحت عنوان ” مبدعون من أجل الوطن ” والتي اقيمت على مسرح المركز الروسي في مدينة بيت لحم بحضور رئيسة مجلس إدارة جمعية الرواد أزهار ابو سرور والمدير العام د.عبد الفتاح ابو سرور واعضاء الهيئة الإدارية ونائب مدير التربية والتعليم بسام جبر ورئيس بلدية الدوحة خالد محبوب ونائب قائد منطقة بيت لحم ومدراء مدارس محافظة بيت لحم والطلبة المتفوقين وذويهم .
افتتح الحفل بالسلام الوطني والوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء فيما رحب مدير عام جمعية الرواد د. عبد الفتاح ابو سرور بالحضور مؤكدا على رسالة جمعية الرواد الداعمة للابداع والتميز من خلال تطوير المسيرة التعليمية ودعم توجه الطلبة للاختصاصات المنتجه ، مشددا على ضرورة تطوير العملية التعليمية وخصوصا في هذه المرحلة المهمة في حياة الشعب الفلسطيني ، مؤكدا على استمرار دعم جمعية الرواد للطلبة الجامعيين من خلال صندوق الطالب الجامعي والذي يوفر العشرات من المنح سنويا للعديد من الطلبة على مستوى محافظة بيت لحم .
من جهته وجه نائب مدير التربية والتعليم بسام جبر شكره لجمعية الرواد على ما تقدمه من جهود في دعم الطلبة سواء من خلال صندوق الطالب أو من خلال ايجاد برامج تدريبية وتعليمية تساند الطلبة في البحث عن فرص عمل في ظل الوضع الاقتصادي الصعب وارتفاع نسبه البطالة .
هذا وقد ثمن جبر في كلمته على الشراكة التي تمت مع جمعية الرواد من خلال دورة التصوير الفوتوغرافي التي نفذت خلال العام الدراسي الماضي والتي توجت بتخرج مجموعة من الطالبات استطعن اتقان مهارة التصوير بشكل مهني ومنظم .
وقد تخلل الحفل عروض فنية لفرقة الرواد “الكورال والدبكة الشعبية” ، فيما عرضت فرقة مسرح الرواد عرضها الاول لمسرحية ساينلت للمخرج عيسى ابو سرور ووصلة غنائية وطنية للفنان الفلسطيني اشرف ابو شمة
واختتم الحفل بتخريج الطالبات المشاركات في دورة التصوير وتكريم الطلبة المتفوقين على مستوى محافظة بيت لحم والناجحين على مستوى مخيم عايدة .
وعلى هامش الاحتفال افتتح في قاعة المركز الروسي معرض للصور الفوتوغرافية سيستمر لمدة ثلاثة ايام تحت عنوان “شعاع” والذي جاء اختتاما للدورة التدريبية التي نفذها المدرب مراد أبو سرور منسق وحدة صور من أجل الحياة في جمعية الرواد وبمشاركة 12 طالبة من مختلف مدارس محافظة بيت لحم .

333 99 88 77 55 11 22 33

رابط مختصر