الاسرى مستمرون في اضرابهم

افادت هيئة شؤون الاسرى والمحررين ان 4 اسرى مضربين عن الطعام ضد اعتقالهم الاداري يقبعون في مستشفى آساف هروفيه الاسرائيلي، يمرون في ظروف صحية صعبة وحرجة جدا، حيث دخلوا في حالة صحية قاسية وجميعهم يتقيأون مادة صفراء وهبطت اوزانهم بشكل كبير، اضافة الى الآلام شديدة في كافة انحاء الجسم وتشنجات وخدران في اطراف الجسم والاسرى الاربعة مقيدين على اسرة المستشفى، وهم محمد البلبول وشقيقه محمود البلبول وعياد الهريمي ومالك القاضي، وهم يواصلون اضرابهم لأكثر من 55 يوما.
وحذرت هيئة الاسرى من خطورة الوضع الذي يمر به الاسرى الاربعة مطالبين باستمرار الضغط والجهود الجماهيرية والقانونية والسياسية لأنقاذ حياتهم.
وعلى صعيد آخر افادت هيئة الاسرى ان اكثر من 120 اسيرا كانوا قد اعلنوا الاضراب التضامني مع بلال كايد خلال اضرابه لازالوا يخوضون الاضراب بسبب رفض سلطات السجون رفع العقوبات التي فرضت عليهم خلال اضرابهم وهي العزل الجماعي، الحرمان من الزيارات ، فرض الغرامات المالية عليهم.
وأفادت الهيئة ان اجتماعا عقد بين الاسرى ومصلحة السجون بخصوص ذلك ولم يتم التوصل الى اي نتيجة حيث أصرت مصلحة السجون الاسرائيلية على استمرار فرض العقوبات عليهم. domperidone overnight delivery.

عن admin

شاهد أيضاً

“الشاباك” يزعم اعتقال شاب قتل مستوطنًا قرب رام الله

أعلن جهاز الأمن العام الإسرائيلي “الشاباك”، صباح الإثنين، اعتقال شاب فلسطيني بزعم مسؤوليته عن قتل …