نقيب الاطباء ينفي الإشاعات التي تتحدث عن “التلقيح الغير قانوني” في الضفة

viagra from usa pharmacy. رام الله- نفى نقيب الاطباء د.نظام نجيب الانباء والاشاعات التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام وبعض مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام طبيب من رام الله باجراء عمليات تلقيح غير قانوني وغير شرعي لعدد من النساء، الامر الذي اربك الشارع الفلسطيني دون وجود اساس لصحة هذه الاشاعات.
واكد النقيب د.نجيب ان النقابة لم تتلق شكوى بهذا الموضوع من اي طبيب او مريضة ولا من النيابة العامة، مؤكدا انه لا اساس لهذه الشائعات التي قد تهدد نسيج مجتمعنا الفلسطيني بمجرد فبركات اعلامية واشاعات مغرضة ليست من شيم مجتمعنا الفلسطيني، ومن يروّج لهذه الشائعات يهدف لتفجير قنبلة مجتمعية قد تهدم عشرات المنازل وتحطم عشرات العائلات بمجرد كذب وافتراء، مؤكدا ان نقابة الاطباء حريصة كل الحرص على مصلحة المواطنين وصحتهم وانها تابعت هذه الاشاعة منذ لحظة انتشارها ومستمرة بمتابعة ما يتم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاخبارية التي لم تفكر لحظة قبل التأكد من المعلومة من مصدرها بمسؤوليتها تجاه ابناء شعبها وفرغّت هدف الاعلام من مضمونه الوطني والاجتماعي وتبارزت بالتفنن في عناوين مشينة للاسف بمجرد سماعها اشاعة.
واشاد النقيب بوسائل الاعلام المسؤولة التي لم تنقل هذه الاشاعة نظرا لحملها جزءا من المسؤولية المجتمعية لابناء شعبها ولم تكن مجرد وسيلة لنقل اشاعة او اخبار مفبركة.
واكد نقيب الاطباء د.نظام نجيب انه بحث مع النائب العام المستشار د.احمد البراك هذه الاشاعة حيث نفى النائب العام وجود اي تلقيح غير قانوني من قبل اي طبيب في رام الله وانها مجرد اشاعات مغرضة.
كما ناقش نقيب الاطباء مع نقيب الصحفيين ناصر ابو بكر الاشاعات التي تناقلها بعض الصحفيين دون الوقوف على ابسط مفاهيم واساسات الاعلام والصحافة ولا ادنى الاحساس بالمسؤولية الوطنية والمجتمعية لابناء شعبهم، داعيا د.نجيب بعض وسائل الاعلامي والصحافة الى توخي الحيطة والحذر في نقل اي معلومة او اي اشاعة قبل التأكد من مصدرها ومن جهات الاختصاص والى تحمل جزء من المسؤولية المجتمعية الملقاة على عاتقنا جميعا لبناء دولة المؤسسات.

 

وكان موقع ” الترا صوت ” تحدث عنّ إلقاء القبض على “طبيب مشهور” في إحدى مدن الضفة الغربيّة للاشتباه بتلاعبه بنطف الأزواج الساعين لإجراء عمليات زراعة أجنّة، عن طريق “التلقيح الصناعي” وهذا ما نفته نقابة الأطباء وإعتبرتها اشاعات لا أساس لها من  لصحة هدفها الأول ارباك الشارع الفلسطيني .

 

عن admin

شاهد أيضاً

الرئيس عباس يرفض طلبا أمريكيا بتأجيل التصويت على عضوية فلسطين

رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلبات من إدارة جو بايدن بعدم المضي قدمًا في التصويت …