الشرطة تكرم طالبين سلما مبلغ 40 ألف شيكل عثرا عليه في الخليل

on line pharmacies in belize. كرمت الشرطة اليوم طالبين في الصف السابع الأساسي بمدرسة دويك الأساسية للبنين بمدينة الخليل وذلك نظير أمانتهما وحسن أخلاقهما بعد تسليمهما لمبلغ يقدر ب 40 الف شيكل عثرا عليه .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة “بأن الطالب وسام مراد محمد السلايمة والطالب محمد عبد السلام نعيم شقير وخلال توجههم الى مدرستهما صباح اليوم عثرا على حقيبة بداخلها مبلغ كبير من المال ومصاغ ذهبي , حيث قاما على الفور بالتوجه الى مركز شرطة المدينة وتسليم هذه الحقيبة لمدير المركز ” .
وأضاف البيان بأن الحقيبة كانت تحتوي على مبلغ من المال تعدى 40 الف شيكل كانت عبارة عن 5525 جنيه إسترليني و650 دينار ادرني و400 دولار و200 شيكل بالإضافة لخاتمين ذهب وقيراطين ذهب وجهاز محمول حديث وعدد من البطاقات البنكية , وقد تمكنت الشرطة من معرفة صاحبة الحقيبة والتواصل معها وتسليمها لها .
في المقابل قامت إدارة العلاقات العامة والإعلام وبتوجيهات من العقيد محمد تيم مدير شرطة محافظة الخليل بالتوجه الى المدرسة بحضور الأستاذ عاطف الجمل مدير التربية والتعليم , وتم تكريم الطالبين على أمانتها وتقديم هدية رمزية لهما نظير أخلاقهم العالية وثقتهم بمؤسسة الشرطة الفلسطينية .

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …