“الخضر” يخسر على ملعبه أمام “الظاهرية” في دوري المحترفين

الأحد 2 أكتوبر 2016
أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 2:42 مساءً
“الخضر” يخسر على ملعبه أمام “الظاهرية” في دوري المحترفين

خسر فريق شباب الخضر على ملعبه وبين جمهوره أمام الظاهرية بهدف دون رد في المباراة التي جرت بينهما مساء أمس السبت، على ستاد الخضر، في إطار الجولة الثالثة من دوري الوطنية موبايل للمحترفين بكرة القدم.

ورفع الظاهرية رصيده بهذا الفوز إلى خمس نقاط، أما الخضر فتجمد رصيده عند النقطة الثانية.

وجاءت البداية جيدة لصالح الظاهرية، ولاحت للاعب الخضر فادي حساسنة فرصة عندما استغل ضربة البداية وأرسل كرة قوسية أبعدها حارس الغزلان إلى ركنية، وبعدها بدقيقة سنحت فرصة للغزلان عن طريق كرة ثابتة نفذها بهاء وريدات إلا أن حارس الخضر صدها.

وفي الدقيقة 11، سدد رامي مسالمة كرة من خارج منطقة الجزاء صدها حارس الغزلان، وعاد مسالمة وأضاع فرصة محققة عندما لم يحسن استغلال كرة من أمام المرمى.

وفي الدقيقة 17 أحدثت ضربة ركنية للظاهرية دربكة في صندوق الخضر تابعها عز وريدات لكن الحارس تألق في التصدي لها.

والفرصة الأخطر كانت لمصلحة الخضر في الدقيقة 20، عندما مرر حساسنة الكرة إلى علي عدوي وبدوره مررها في العمق إلى داخل الصندوق فوصلت إلى مسالمة لينفرد مع الحارس الذي تألق في الذود عن مرماه.

وأعلنت الدقيقة 39 عن إحراز الظاهرية لهدف المباراة الوحيد عن طريق أحمد ماهر من كرة مررها المخضرم مصعب البطاط، فهز بها الشباك.

ولم يحمل الشوط الثاني معه رياح التغيير رغم محاولات الكتيبة الخضراوية، كما أن الظاهرية لاحت له عدة فرص لتعزيز النتيجة لكنها أهدرت، لتنتهي المباراة بفوز الظاهرية على الخضر بهدف وحيد دون رد.

حكم المباراة للساحة عماد بوجه، وساعده فاروق عاصي، وخلدون أبو قبيطه، ومحمد ناصر رابعا، وراقبها خالد الصياد.

رابط مختصر