جامعة بوليتكنك فلسطين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة بيو زمزم

 

9 أكتوبر 2016 thumbnail_img_8260 where can i buy levaquin for cheap. thumbnail_img_8264 thumbnail_img_8270
جامعة بوليتكنك فلسطين توقع اتفاقية تعاون مشتركة مع شركة بيو زمزم. بحضور رئيس مجلس إدارة شركة بيو زمزم/ رئيس اتحاد الصناعات البلاستيكية في فلسطين السيد عثمان حسونة، والمدير المالي شادي الشريف، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور مصطفى أبو الصفا، ومنسق برنامج هندسة تكنولوجيا البيئة في كلية الهندسة الدكتور حسن صوالحة.

 

وهدفت الاتفاقية إلى تعزيز التعاون في مجالات البحث العلمي في مجالات الصناعات البلاستيكية المتحللة والصديقة للبيئة. حيث سيقوم طلبة من برنامج هندسة تكنولوجيا البيئة بعمل  بحثين علميين (مشرع تخرج) تحت إشراف طاقم أكاديمي من كلية الهندسة/ قسم هندسة تكنولوجيا البيئة ووحدة أبحاث الطاقة البديلة والبيئة على مدار فصليين دراسيين خلال العام الدراسي الحالي 2016/2017 في مجال تطوير منتجات بلاستيكية قابلة للتحلل وصديقة للبيئة.

 

 

ووقّع الاتفاقية عن شركة بيو زمزم  السيد عثمان حسونة وعن جامعة بوليتكنك فلسطين الدكتور مصطفى أبو الصفا.

 

وأكّد أبو الصفا أنّ التعاون العلمي والبحثي  بين الجامعة والقطاع الخاص ينسجم مع دور الجامعة في النهوض بواقع الصناعة المحلية الفلسطينية.

 

وعبّر حسونة عن افتخاره بجامعة بوليتكنك فلسطين والكفاءات العلمية الموجودة فيها والتي تساهم بشكل كبيرة في الرقي بمستوى الصناعات الفلسطينية. مؤكداً على أنّ هذه الاتفاقية هي باكورة التعاون العلمي بين المؤسستين.حيث سيتبعها المزيد في هذا المجال.

عن admin

شاهد أيضاً

 الجيش الإسرائيلي يعلن استقالة رئيس الاستخبارات العسكرية

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الإثنين، استقالة رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بعد إقراره بـ”مسؤوليته” عن إخفاقات …