تعليق الدوام في جامعة القدس

أعلن مجلس إتحاد الطلبة والأطر الطلابية في جامعة القدس في بيان له عن تعليق الدوام في كافة مرافق الجامعة حتى تحقيق مطالب الطلبة.
وقال البيان “صبرنا طال ونحن ننتظر وعودات إدارة جامعه القدس بإعطائنا حقوقنا ومطالبنا الشرعية، فقد أمهلناهم أكثر مما يجب وأفواهنا نطقت بأكثر من اللازم، لكن لا حياة لمن تنادي، وعليه زملاؤنا الطلبة حفاظا على كرامتكم وانطلاقا من حرصنا الدائم على مصلحتكم فإننا نعلن عن تعليق الدوام شاملا الامتحانات والمختبرات في كافة مرافق جامعة القدس وذلك يشمل كل من : الحرم الرئيسي ، حرم هند الحسيني ، بيت حنينا وحرم كلية الإعلام”.
وتابع المجلس ان الاضراب سيتواصل حتى تحقيق مطالب الطلبة المتمثلة بفتح التسجيل الإلكتروني للطلاب، والعمل على فصل الدين حسب الاتفاقية السابقة التي تنص على دفع 10% من ديون الفصل السابق إلكترونيا، وفتح كافة بورتالات الطلبة وايجاد الية أخرى غير إغلاقها على الطلبة المستحقة عليهم الدفعات، وتثمين أسعار الكتب حسب عدد الصفحات والعمل على ما تم الاتفاق به سابقا بالنسبة لموضوع الكتب الأصلية، وفتح الشعب المغلقة أو تشعيبها حسب ما تم الاتفاق عليه سابقا.
وقال البيان انه تأكيدا على الاتفاق والتعهد بعدم رفع سعر الساعة على الطلبة القدامى فعلى إدارة الجامعة أن تعي جيدا أن رفع سعر ساعة المهن الصحية ( تخصص التمريض ) فعل غير مقبول.
واكد البيان على اعادة القيد للطلبة المفصولين، والتسريع بآلية محدد بما تم الاتفاق عليه بخصوص موضوع تغطية باقي أقساط الأسرى المحررين، والعمل على تحسين التجهيزات اللوجستية في كافة الكليات عامة وكلية الطب خاصة، وفتح سقف التسجيل لحد 24 ساعة للطالب الخريج . where to buy buspirone.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …