مدرب الترجي النيصي: جاهزون لملاقاة المكبر

حجاج: لا بديل أمامنا سوى الفوز على الترجي النيصي

  over the counter viagra alternative. بيت لحم –NTV – قال المدير الفني لفريق ترجي وادي النيص عبد الفتاح عرار إنه ينظر لجميع الفرق بالمنظور نفسه وكافة اللقاءات يعتبرها لقاءات نهائية.

وأضاف عرار، لـــوكالة’وفا’، أن فريق المكبر الذي سيقابله غدا الأربعاء على استاد الخضر، منظم ويمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين وأداء لاعبيه رجولي بحت، لذا سيكون اللقاء صعبا خاصة أن النسور يبحثون عن أول انتصار بعدما كانوا قد تقدموا في لقائيهما السابقين ولم يستطيعوا الحفاظ على التقدم.

وتابع إن المكبر يمتلك خطا خلفيا من أقوى خطوط الدوري بوجود ذيب واغبارية وعياد وحجازي، ولا شك أن الأوراق مكشوفة بعد متابعة لقاءيه مع الخضر والظاهرية.

وقال: ‘فريقي أنهى استعداداته للمباراة ويبقى التوفيق من عند الله وبجهود اللاعبين، قد يغيب سميح يوسف عن التشكيلة لأنه لا زال يعاني من الإصابة التي تعرض لها في لقاء شباب الخليل في الأسبوع الأول، أما بقية اللاعبين فأتمنى أن يكونوا على الموعد ويحققوا الهدف المنشود وهو الفوز للحصول على نقاط المباراة كاملة من أجل مواصلة البداية الموفقة التي كانت في الأسبوع الأول’.

وأكد أنه ضمن استعداداتهم للمباراة كان التركيز والاطمئنان على جاهزية أشرف نعمان، وأمجد زيدان وتوفيق علي، كونهم عادوا من رحلة مرهقة بعد مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي في بطولة التضامن الإسلامي، إذ عاد اللاعبون الثلاث وهم يعانون من الإرهاق بسبب طول ساعات السفر. 

وأشار عرار إلى أن ثقته باللاعبين عالية، وأنه يثق بقدرتهم على انتزاع النقاط الثلاث رغم صعوبة الموقعة :لأننا نقابل فريقا جريحا سيلعب بحرارة من أجل وقف نزيف النقاط وكون ملعب المباراة بيتي لنا ولهم، فلن تكون هناك أفضلية للملعب البيتي بقدر ما ستكون الأفضلية للأداء’.

 ومن جانبه، أعرب المدير الفني لفريق جبل المكبر الكابتن حسن حجاج عن تفاؤله بنتيجة مباراته، يوم غد الأربعاء، أمام ترجي وادي النيص، في أعقاب المستوى المتطور الذي ظهر عليه فريقه أمام الظاهرية.

وقال حجاج، ‘، ‘سنلعب من أجل فوز لا بديل عنه، مع كل الاحترام للترجي الذي يضم نجوما بارزة لها صولات وجولات أمثال أشرف نعمان وخضر يوسف وأمجد زيدان، لكن هدفنا سيكون فقط الفوز دون غيره حتى نعوض ما فات خلال المباراتين الماضيتين’.

وأشار إلى أن الفريق سيلعب بصفوف مكتملة بعودة سامر حجازي، ويحيى بدرة، وفادي علان، وتامر صيام، مع غياب مايسترو الوسط أحمد علان لنيله البطاقة الحمراء في مباراته السابقة، لافتا أن اللاعبين التزموا بالتدريبات ولديهم مسؤولية التعويض.

وأضاف: ‘أنا راضٍ عن أداء الفريق في مباراته الأخيرة لكن ما نفتقده هو البديل الناجح وعليه سيكون مستقبلا نقطة الضعف للفريق’.

وطالب الجماهير بالتريّث والصبر، وقال ‘ما زلنا في بداية الطريق وعليه الفريق بحاجة للقاعدة الجماهيرية حتى تكون مساندة له تشجعه وتدعمه بشتى الأشكال’.

وحول مستقبل بقائه مع الفريق، قال حجاج: ‘الأيام المقبلة ستحمل معها الخبر اليقين’.

من جهة أخرى، نفى المدرب سمير عيسى خبر عودته لتدريب فريق جبل المكبر المقدسي، مؤكدا أن هذا الأمر عار عن الصحة.

وقال عيسى’، إنه مرتبط بعقد مع فريق أخاء الناصرة داخل أراضي عام 1948 وهو يحترم عمله، وعليه لا يوجد هناك أية نية في هذا الموسم للعودة لتدريب أحد الفرق في دوري جوال للمحترفين.

وأضاف أن زيارته إلى استاد الخضر خلال فتره تدريبات المكبر تأتي بحكم العلاقة الوطيدة التي تربطه مع رئيس نادي المكبر محمد زحايقه، إضافة لعلاقته مع نادي الخضر، معربا عن تمنياته بالتوفيق للمدرب الحالي حسن حجاج في مشواره.

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …