50كم/ ساعة هبات الرياح المستمرة وتحذيرات من انتشار النيران

buying drugs online is easy but illegal. لا تزال فلسطين ودول المنطقة تتأثر بمنظومة من الضغط الجوي المُرتفع، نتيجة تمدد المُرتفع السيبيري بالقرب من المنطقة، ما ينتج عن اقترابه هبوب رياح شرقية وجنوبية شرقية نشطة مترافقة بهبات قوية، ومن المُتوقع وصول هبات الرياح الى حاجز 50 كم/ ساعة، وينتج عنها زيادة الاحساس بالبرودة بشكل لافت، بالاضافة الى تدني الحرارة عن مُعدلاتها بأكثر من 7 درجات مئوية.

الأحوال الجوية الباردة والعاصفة والمُغبرة يُتوقع أن تتواصل يومي الجُمعة والسبت، وعلى الرغم من الارتفاع المُتوقع في درجات الحرارة الأحد، إلا أن البرودة تبقى السمة الرئيسية للحالة الجوية التي تسود فلسطين.

الرياح التي تضرب المنطقة جافة بشكل لافت، وبالتالي يُحذر من خطر اشعال النيران التي قد تأتي على مساحات شاسعة من الاراضي، بالاضافة الى أثر الغبار والاتربة العالقة في الاجواء السلبية على مرضى الجهاز التنفسي والربو.

فيما أظهرت آخر صور الأقمار الاصطناعية تواجد عاصفة رملية غربي العراق، تتحرك باتجاه الجنوب الغربي، اي باتجاه جنوب بلاد الشام، ومع حركة الرياح الشرقية والجنوبية الشرقية في الاردن وفلسطين، يُراقب موقع طقس الوطن عن كثب احتمالية وصول الغبار الكثيف الى اجزاء من البلاد، وبالتالي تزايد سوء الأحوال الجوية السائدة.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …