عساف يفتتح مهرجان ليالي الميلاد في بيت لحم

vigora spray how to use in hindi… أعلن معهد إدوارد سعيد الوطني للموسيقى في بيت لحم، أن محبوب العرب محمد عساف سيفتتح، اليوم الجمعة، مهرجان ليالي الميلاد الذي ينظمه المعهد.
وسيحيي عساف حفل الإفتتاح للمهرجان، ويرافقه مجموعة من موسيقي المعهد، وبقيادة المايسترو الفلسطيني يعقوب الأطرش، وعازف العود تامر الساحوري، وذلك الساعة السادسة مساء من يوم الجمعة على مسرح قصر المؤتمرات في بيت لحم.
وجاءت مشاركة محمد عساف في مهرجان ليالي الميلاد، دعما لصندوق المنح الطلابية لتعليم الموسيقى في المعهد للمناطق المهمشة، حيث يعمل المعهد الوطني للموسيقى، على تعليم الموسيقى في المناطق المهمشة من خلال المنح الطلابية، لإعطاء فرصة للطلاب الراغبين في تعلم الموسيقى في تلك المناطق.
وسيتم الإعلان عن انطلاق المهرجان اليوم خلال مؤتمر صحفي، ينظمه المعهد في مقره في بيت لحم عند الساعة الرابعة والنصف، وبحضور الفنان الفلسطيني محمد عساف، ووزارة السياحة الراعين لمهرجان ليالي الميلاد.
والجدير ذكره، أن مهرجان ليالي الميلاد ينظمه المعهد سنويا في بيت لحم، مع بدء إحتقالات الميلاد في فلسطين، وبمشاركة العديد من الفرق المحلية، والعربية، والدولية، والذي يستمر حتى 9-1-2017.

عن admin

شاهد أيضاً

مستوطنون يحرقون مسكناً شمال غرب أريحا

أحرق مستوطنون، الليلة، مسكنا في تجمع عرب المليحات في طريق المعرجات شمال غرب أريحا. وبحسب …