وصول منتخبي البحرين وعُمان إلى فلسطين للمشاركة في تصفيات آسيا للشباب

بيت لحم –NTV – وصلت بعثتا منتخبي البحرين وعُمان، اليوم الأحد، إلى مدينة رام الله للمشاركة في تصفيات المجموعة الخامسة من كأس آسيا للشباب إلى جانب منتخبنا الوطني في الفترة ما بين 8-12 من تشرين أول الجاري.

وكان في استقبالهما أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة، ومساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة منذر مسالمة،  ونائب الأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينية أسعد مجدلاوي، ومدير مكتب اللواء جبريل الرجوب معروف شطارة، وكادر من العاملين في اتحاد كرة القدم، وعدد من وسائل الإعلام المختلفة.

وكان من المقرر مشاركة المنتخب الوطني السوري في هذه التصفيات إلا أنه انسحب في اللحظات الأخيرة.

وعبر رئيس بعثة المنتخب البحريني، عضو اتحاد كرة القدم عبد العزيز محمد قمبر، عن سعادته لتواجده في فلسطين للمرة الثانية بتوجيهات من رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مبيناً أن مشاركة المنتخب البحريني تعد واجباً لدعم الرياضة الفلسطينية التي أصبحت وسيلة لرفع المعاناة عن شعبها.

وأشاد قمبر بحفاوة الاستقبال سواء في العاصمة الأردنية عمّان أو في رام الله، مشيراً إلى أن شعور البعثة البحرينية أنها في بلدها الثاني، قائلا: ‘أتمنى التوفيق لكافة الفرق المشاركة، سواء حققت الفوز أو خسرت، فدخول فلسطين شرف كافٍ لجميع المشاركين’ .

بدوره، اعتبر رئيس البعثة العمانية عضو اتحاد كرة القدم البحريني حميد الجابري، أن الهدف من المشاركة هي مساندة الاتحاد الفلسطيني ودعمه في تنظيم واستضافة مثل هذا النوع من البطولات، لافتاً إلى وقوف سلطنة عُمان حكومة وشعباً إلى جانب فلسطين، وخاصة الاتحاد العماني لكرة القدم وعلى رأسه خالد البوسعيدي .

ومن المقرر أن يجري المنتخبان تدريباً في تمام الساعة 5 للمنتخب البحريني، والساعة 6 للمنتخب العماني، على ملعب ماجد أسعد بالبيرة .

وهنا جدول المباريات

الفريق الأول

الفريق الثاني

اليوم

التاريخ

الساعة

الملعب

عُمان

البحرين

الثلاثاء

8/10/ 2013

17:00

فيصل

فلسطين

عُمان

الخميس

10/10/

16:00

دورا

فلسطين

البحرين

السبت

36 hour cialis side effects. 12/10/

17:00

فيصل

عن admin

شاهد أيضاً

مبابي يكسر صمته ويرد على عرض الهلال

مازح نجم فريق ميلووكي باكس لكرة السلة يانيس أنتيتوكونمبو، متابعيه في تدوينة على موقع “تويتر” …