بالصور …..وزيرة الاتصالات تفتتح مكتبا للبريد في بلدة الدوحة ببيت لحم

 بيت لحم –NTV – من عامر حجازي – تم افتتاح مكتبا للبريد الفلسطيني في بلدة الدوحة ظهر هذا اليوم الاثنين ، حيث حضرت وزيرة الاتصالات والتكنولوجيا الفلسطينية صفاء ناصر الدين ووزير الاسرى عيسى قراقع ومحافظ محافظة بيت لحم الوزير عبد الفتاح حمايل ، كما حضر الاحتفال مدراء الاجهزة الامنية في المحافظة ومدراء المؤسسات المدنية ولفيف من اهالي سكان مدينة الدوحة .

هذا ، واشتمل برنامج الاحتفال  باستعراض  فرقة كشافة بنات الدوحة بداية الاحتفال ، وقراءة آيات من القران الكريم  تلاها اسماعيل جوابرة ومن ثم السلام الوطني وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء .
وفي كلمة ألقاها  المحافظ عبد الفتاح حمايل اشار الى دور المجالس البلدية المتعاقبة في إعمار هذه المدينة الفتية ، واستعداد المحافظة للمساهمة والمساعدة للنهوض بالمدينة .
كما تحدث رئيس بلدية الدوحة الاستاذ خالد محبوب عن دور البلدية في توفير الراحة لسكان المدينة من جميع الجوانب وعن أهمية البريد الذي يعد حلقة وصل مهمة في المحافظة .

فيما تحدثت الوزيرة صفاء ناصر الدين في كلمتها عن دور الوزارة في العمل الجاد والدؤوب في بناء المؤسسات ، وقد ذكرت في كلمتها ان عدد مكاتب البريد الفلسطيني في المدن الفلسطينية تبلغ المئة منها اربع وثمانون في مناطق الشمال مما يستدعي العمل لتوفير مثل هذه المكاتب في جنوب ووسط فلسطين .
كذلك شاركت مدرسة بنات الدوحة ( مسقط ) بعرض فني ومدرسة ذكور الخلفاء الثانوية بفقرة فنية تشكلت في عرض الدبكة الفلسطينية والتي جاءت في يوم التراث الفلسطيني .
هذا وأعلن الاستاذ محمود ابو علي عريف الحفل انتهاء الحفل  بالطلب من الوزيرة  بقص الشريط ايذانا  بالبدء في عمل بريد مدينة الدوحة .

DSC05171

 

DSC05172

DSC05173

 

DSC05151

DSC05154

DSC05158

DSC05159

DSC05161

DSC05163

DSC05166 levitra reviews by men.

DSC05170

عن admin

شاهد أيضاً

“أونروا”: عثرنا في مدارسنا بخانيونس على قنابل للاحتلال لم تنفجر

أكدت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) أنها عثرت على قنابل لم تنفجر تبلغ زنتها …