لجنة السلامة العامة تفحص اللحوم في أسواق بيت لحم

نفذت لجنة السلامة العامة في محافظة بيت لحم في إطار جهودها لمراقبة الأسواق والمؤسسات المختلفة لحماية المواطنين حملة تفتيشية على كافة مسالخ الدواجن واللحوم في المحافظة.

وقال مراد حميد منسق اللجنة من محافظة بيت لحم ان الحملة شملت جميع المسالخ الخاصة باللحوم البيضاء “الدواجن ” والحمراء ” حيث تم من خلالها الاطلاع على كافة الاجراءات الوقائية والصحية وظروف العمل واجراءات السلامة العامة ومدى اتباع هذه المسالخ لكافة الاجراءات التي تضمن السلامة العامة للمواطنين.

وأشار حميد الى ان الجولة شملت المسالخ حيث تم خلالها الاطلاع على سير العمل وتوجيه ادارات المسالخ والعاملين فيها افضل وانجع صور واليات العمل الامثل في مجالات العمل سواء تلك التي تتعلق بالصحة وحفظ اللحوم ونقلها اضافة الى الاطلاع على اليات العمل والتي تتعلق بالسلامة العامة للعاملين في هذه المسالخ.

وأشار حميد ان اللجنة نفذت الجولة بحضور اعضاءها ممثلي المحافظة و مديريات الصحة والعمل والزراعة والبيئة والدفاع المدني والاقتصاد وبلدية بيت لحم والشرطة والامن الوقائي.

وأكد حميد ان هذه الجولة تاتي في اطار الحملات المتواصلة التي تنفذها لجنة السلامة العامة في المحافظة للاطلاع على مدى اتباع مختلف الجهات لتعليمات السلامة العامة كل في مجال عمله واختصاصه مؤكدا ان اللجنة ستواصل عملها المكثف حرصا على المواطنين وارواحهم. sertraline of shore.

عن admin

شاهد أيضاً

الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس: شهداء واعتقالات وتدمير كبير في البنية التحتية

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها على مخيم نور شمس شرق طولكرم، لليوم الثاني على التوالي. …