بمشاركة فلسطين روسيا ستستضيف المهرجان العالمي الـ19 للشبيبة والطلبة عام 2017

أعلنت روسيا أنها ستنظم المهرجان العالمي الـ 19 للطلاب والشباب عام 2017 بمشاركة أكثر من 150 دولة من العالم ومنها فلسطين  .

وحضرت توماشوكو أنجلينا المنسق الدولي للمهرجان خلال لقاء تعريفي والتي جاءت خصيصاً من روسيا لعقد لقاء تعريفي في المركز الروسي ببيت لحم وذلك لتعريف  الشباب الفلسطيني بالمهرجان وأنشطته وأهدافه وطريقة المشاركة والتسجيل فيه ، وحضرت أيضا اللجنة الوطنية الفلسطينية التي تتولى مهمة الاختيار والتنسيق للمشاركين ومنها رئيس الجمعية الامبراطورية الارثوذكسية في فلسطين داؤود مطر وممثل عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة .

وحضر عدد كبير من الشباب وومثلين للمؤسسات للإطلاع على كيفية التسجيل  وطرح الاسئلة والاستفسارات عن المهرجان العالمي الـتاسع عشر للشبية الطلابية  الذي سيقام في روسيا بتاريخ 14/10/2017 .

وقال داؤود مطر ” أن مشاركة فلسطين في هذا المهرجان هو توصيل رسالة للعالم أننا شعب نحب الحياة ولدينا طاقات وإبداعات تضاهي العالم وأن روسيا دائما الداعم الاساسي للشعب الفلسطيني وبهذا سيكون هذا المهرجان بمثابة ترسيخ الحضور الفلسطيني الثقافي والرياضي  في روسيا .

ودعت توماشوكو أنجلينا المنسق الدولي للمهرجان الشباب الفلسطيني لأوسع مشاركة في الحدث المهم عبر الموقع الالكتروني www.russia2017.com

 

يذكر أن مهرجانات الطلاب والشباب تنظم منذ عام 1947 من قبل اتحاد الشباب الديمقراطي العالمي واتحاد الطلاب العالمي، وكانت الاكوادور آخر دولة نظمت المهرجان عام 2013 . وسبق ان نظمت موسكو مهرجان الشباب عامي 1957 و1985 .

 

eulexin does genaric cialis work.

retino ac gel reviews

 

 

 

 

عن admin

شاهد أيضاً

“حماس” تحذّر من مساع “خبيثة” لاستبدال الأونروا

حذرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من مساعي الاحتلال الإسرائيلي مدعوما من أطراف دولية “خبيثة” لاستبدال …