الأربعاء: الجو خماسيني وارتفاع على درجات الحرارة

domperidone from new zealand. health canada drug product database getting a viagra prescription يكون الجو خماسينياً مغبراً، حيث يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة؛ لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 9 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الأمطار خاصة في ساعات المساء والليل، وقد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 2017/04/13: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، و يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود درجتين مئويتين، وتسقط بإذن الله زخات من الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

الجمعة 2017/04/14: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً خاصة فوق المرتفعات الجبلية، حيث يطرأ انخفاض على درجات الحرارة؛ لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

السبت 2017/04/16: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً نسبياً، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، وتكون فرصة ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية يوم الخميس من خطر تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة.

 

عن admin

شاهد أيضاً

حالة الطقس: الأجواء الخماسينية تتعمق اليوم وغدا

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يتعمق تأثير الأجواء الخماسينية، لذا يكون الجو اليوم الأربعاء، جافا وشديد …