الأسرى ينتصرون

علق الاسرى الفلسطينيون المضربون اضرابهم فجر اليوم السبت، بعد التوصل لاتفاق مع مصلحة السجون الاسرائيلية لتحقيق مطالبهم الانسانية.

وقال عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى، وقدورة فارس رئيس نادي الاسير، في تصريح ان الاسرى علقوا اضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع لجنة الاضراب بقيادة الاسير مروان البرغوثي حول مطالبهم الانسانية، بعد مفاوضات استمرت لاكثر من 20 ساعة مع القائد مروان البرغوثي وقيادة الاضراب جرت في سجن عسقلان.

وجرت المفاوضات في سجن عسقلان حيث حضر القائد مروان البرغوثي وقيادة الاضراب للمفاوضات مع مصلحة السجون التي كانت رافضة حتى ساعات قريبة مجرد فكرة الحديث مع البرغوثي وقيادة الاضراب.

وأكد الناطق باسم هيئة الاسرى والمحررين حسن عبد ربة ان الاسرى توصلوا الى اتفاق يعلق بموجبه الأسرى الاضراب المفتوح عن الطعام في نهاية مفاوضات متواصلة جرت يوم امس.

واضاف عبد ربه ان المفاوضات استمرت يوم امس من الساعة الرابعة عصرا حتى ساعات الفجر الاولى وجرى بموجبها التوصل الى الاتفاق الذي سيعلن نتائجه رئيس هيئة شؤون الاسرى الوزير عيسى قراقع ورئيس نادي الاسرى قدوره فارس ولجنة الاضراب.

واشار عبد ربه الى ان المفاوضات جرت بين قيادة الاضراب ومصلحة السجون الاحتلالية لساعات الفجر في سجن عسقلان حيث كانت المفاوضات مع القائد مروان البرغوثي حيث تم الاعلان عن تعليق الاضراب..

وقالت الصحيفه إن قراقع وفارس أكدا أنه لا تفاصيل حول الاتفاق الذي ابرم فجر اليوم، الأول من رمضان، مشيرين إلى أنه تم إبلاغ وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ بقرار تعليق الإضراب، بعد مفاوضات لـ٢٠ ساعة مع البرغوثي وقيادة الاضراب في سجن عسقلان دون اعطاء اي تفاصيل. blue mountain pharmacy canada buy Extra Super Tadadel online, cialis farmacias en canada. purchase nolvadex online pharmacy that takes paypal

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …