شهيدان في مخيم جنين

kegunaan obat levofloxacin order kamagra online. do generic viagar work yahoo Sildalis for sale, buy Lasix استشهد الشابان سعد عبد الفتاح صلاح “20 عاما”، واوس محمد يوسف سلامة “17 عاما” من سكان مخيم جنين فجر اليوم برصاص الاحتلال الاسرائيلي كما اصيب على الاقل شابان اخران وصفت جراحهما بالمتوسطة

ونقل عن الهلال الاحمر في المدينة ان الشاب سعد ناصر حسن عبد الفتاح صلاح استشهد جراء اصابته برصاص الاحتلال، وأعلنت مصادر طبية في مستشفى الشهيد د. خليل سليمان الحكومي في جنين عن إستشهاد الفتى أوس محمد يوسف سلامه (17عاما)، من مخيم جنين ، متأثرا بجراحه التي أصيب بها بنيران الاحتلال.

كما أفادت مصادر طبية في مستشفى جنين الحكومي أن مواطنين أثنين وصلا إلى المستشفى، وصفت إصابتهما بالمتوسطة، حيث أصيب أحدهما برصاصة دمدم بساقه ويدعى نزار ابو ناعسة وآخر بشظايا، ويخضعان للعلاج في المستشفى.

وقالت مصادر محلية إن الشهيد سعد صلاح له 3 اخوة أحدهم معتقلا لدى الاحتلال ويدعى يوسف، ووالده جريح سابق برصاص الاحتلال، حيث أصبح من الأشخاص ذوي الإعاقه بعد إصابته.

ونعت حركة فتح في جنين ومخيمها عبر مكبرات الصوت الشهيدين أبناء الحركة، وأعلنت عن تشييع جثمانيهما بعد صلاة الظهر، بموكب جماهيري ينطلقان من المدينة، ومخيمها

عن admin

شاهد أيضاً

الرئيس عباس يرفض طلبا أمريكيا بتأجيل التصويت على عضوية فلسطين

رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلبات من إدارة جو بايدن بعدم المضي قدمًا في التصويت …