توائم حتى في الابداع: ثلاث شقيقات من بيت لحم وشقيقان من طولكرم

كثيرة هي قصص الابداع والتفوق حين الاعلان عن نتائج الثانوية العامة. فمن وسط المعاناة والظلم والاضطهاد تظهر علامات النجاح والتفوق، ومن بين تلك القصص المثيرة للانتباه والاهتمام وتطابقها مع الصدف هو انتشار خبر نجاح وتفوق ثلاث فتيات توائم من بلدة زعترة الى الشرق من بيت لحم، وكذلك نجاح شقيقين توأمين من طولكرم.

ففي قرية زعترة انتشر خبر حصول التوائم الثلاث رانية وحصولها على معدل 98 % في الفرع الادبي، وغادة وحصولها على معدل 93,3 في الفرع الادبي وسحر يوسف محمود البو وحصولها على معدل 89.9 % في الفرع العلمي، وجميعهن يدرسن في مدرسة اناث التعامرة الثانوية ببلدة زعترة.

واعرب والد الفتيات الثلاث عن شعوره الغامر بالفرحه الكبرى بهذه المناسبة وقال”انها فرحة لا توصف وهي مكعبة أي فرحة بثلاث مرات، فبعد سنين طويلة من التعب والعناء والتوتر تكللت في السنة الاخيرة وبقي المرء فينا على اعصابه كحال مجموع الطلبة والطالبات الذين ينتظرون على احر من الجمر هذه اللحظات والاعلان عن النتائج”، واضاف اننا الان امام مرحلة جديدة من العطاء والتضحية والتوتر في ان لا سيما وان الثلاثة سوف يدخلن الجامعات وهذا عبء اخر نظرا للمصروفات الكبيرة التي تقتضيها المرحلة الجامعية ونحن لها”.

وفي مخيم نور شمس قضاء طولكرم كان إثنان آخران من التوائم، قد حصلا على معدلات مرتفعة، وهما الشقيقان رشاد وحصل على 98.3% ومعاذ محمود عيسى حميدي وحصل على 98.8% .

Silagra buy online, rhine inc viagra. generic lioresal online pharmacies in thiland 1000 trimix gel video

وعبر العديد من المواطنين والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي عن فرحتهم لهذه النتائج داعين السلطة الفلسطينية إلى ضرورة ان تقدم المساعدة لهذه العائلات وخاصة حينما يكون الحال على قده فاكمال التعليم هو امنية وهدف كبير لهؤلاء الطلبة ولعائلاتهم وان الاستحقاق المالي هو كبير بهذا الاتجاه.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …