مواجهات عنيفة في الدهيشة واعتقال خمسة فتية

اصيب عشرات المواطنين فجر اليوم في مخيم الدهيشة بحالات اختناق من جراء الغاز المسيل للدموع اطلقها جنود الاحتلال الاسرائيلي باتجاه منازل المواطنين وبشكل متعمد.
وقال نشطاء وشهود عيان ان افراد من عائلة واحدة قد اصيبوا جميعهم بحالات اختناق بعد ان دخلت قنابل الغاز باتجاه منزلهم من عائلة العسليني فهرع الاهالي من اجل انقاذهم، مشيرين الى ان مواجهات اندلعت في شوارع وازقة المخيم بعد عملية الاقتحام واستمرت المواجهات لاكثر من ثلاث ساعات قام خلالها الجنود باقتحام العديد من المنازل واعتقلوا الشاب عبد الهادي مناع ونقلوه الى جهة غير معلومة.
وشهدت بلدة الخضر المجاورة مواجهات مع قوات الاحتلال في ساعة متاخرة من الليل حينما جرى اقتحام لبلدتها القديمة وتصدى الشبان للجنود والقوا عدة حارقات باتجاه دوريات الاحتلال ورد الجنود باطلاق وابل كثيف من العيارات المطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع.
وفي بلدة تقوع عاث الجيش فسادا حينما جرى اقتحامها بشكل عنيف وشملت عملية الاقتحام عدد من المنازل والحقول ومحيط الخربة الاثرية واطلق الجنود قنابل مضيئة في سماء البلدة وخلالها اعتقل الفتيين موسى محمود العمور وعدي عزات العمور، كما اعتقل الجنود في قرية حوسان الى الغرب من بيت لحم ابراهيم خالد حمامرة وفي بلدة بيت فجار اعتقل الفتى يزن سمير مليحة وجميعهم تبلغ اعمارهم 17 عاما وجرى نقلهم الى جهة غير معلومة. flurazepam effexor from mexico. acquire sildenafil, acquire Lasix. can you buy reglan over the counter

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …