صور … استشهاد شاب برصاص الاحتلال قرب رام الله

رام الله  – NTV – استشهد مواطن فلسطيني مساء اليوم في بلدة الرام بالقدس المحتلة والقريبة من حاجز قلنديا العسكري نتيجة اصطدام جرافة كان يقودها بجيب عسكري فيما ادعت المصادر الاسرائيلية انها محاولة لاقتحام احد معسكرات جيش الاحتلال هناك.

وافاد موقع الاخبار الساخنة العبري مساء اليوم ان سائق شاحنة حاول اقتحام قاعدة للجيش الاسرائيلي قرب بلدة الرام قضاء مدينة القدس.

 

وبحسب مصادر عسكرية فقد قام جنود الاحتلال باطلاق النار على سائق الجرافة واصابوه بجروح خطيرة، في حين اصيب جندي احتلالي بجروح بسيطة.

بدوره اشار موقع واللا العبري الى ان الفلسطيني الذي هاجم المعسكر قرب بلدة الرام الفلسطينية توفي بعد اطلاق الرصاص عليه من قبل الجنود قبل ان يتمكن من ايذاء سيارة عسكرية كانت على مقربة من الجدار الداخلي في المعسكر.

cialis angebot.

واشار موقع واللا العبري الذي نشر صورة للجرافة الفلسطينية الى ان سائقها استطاع الدخول الى حدود المعسكر وحاول قلب دورية تابعة للجيش كان بداخلها جندي مما دفع جنودا الى اطلاق النار عليه مما ادى الى اصابته بجروح خطيرة حيث جرى نقله الى منطقة حاجز قلنديا حيث اعلن هناك انه فارق الحياة.

وقال الموقع ان قوات الجيش الاسرائيلي استنفرت في المعسكر كما تم ارسال تعزيزات عسكرية موضحة ان الجندي الاسرائيلي المصاب اصيب بجروح بسيطة وتم معالجته على الموقع.

يتبع ……

1378855_219244838243306_361302954_n  jnooood_lel_ee_copy_copy_340_230 

عن admin

شاهد أيضاً

الحية: حماس ستلقي سلاحها بحال إنشاء دولة فلسطينية مستقلة بحدود 1967

قال نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، خليل الحية، إن الحركة مستعدة للموافقة على هدنة …