أعمدة كهرباء بدون أغطية وأسلاك عارية تهدد حياة المارة في بيت ساحور

الأربعاء 2 أغسطس 2017
أخر تحديث : الثلاثاء 31 يوليو 2018 - 3:57 صباحًا
أعمدة كهرباء بدون أغطية وأسلاك عارية تهدد حياة المارة في بيت ساحور

بيت لحم – NTV- على المدخل الرئيسي في مدينة بيت ساحور تنتشر الكابلات الكهربائية المكشوفة على ارتفاع منخفض قريب من متناول الاطفال وبجوار المحلات والمدراس في شارع يعد الاكثر حيوياً في المدينة مما قد يتسبب بوقوع كارثة حقيقية  .

أحد اصحاب المنازل المجاورة  قال : عدم الاحساس و اللامبالاة عند المسؤولين  في البلدية وشركة الكهرباء  اصبح شيئا عاديا و لا يتحرك احدا الا بعد حدوث الكارثة نتيجة الأهمال  كأن شيئا لم يكن.

وتقول المواطنة ماري  من بيت ساحور  أن الاهالى والمواطنين نشروا صور لهذه الاسلاك  على صفحات التواصل الاجتماعي ووصلت الشكاوي والتعليقات للمعنين في البلدية للتدخل لوضع أغطية على الاعمدة  الكهربائية العملاقة لحماية الأطفال ولكن دون جدوى.

augmentin dds Tadalis SX Soft for sale, nolvadex without prescription

وأضاف أحد الأهالي أن أغطية الأسلاك تتم سرقتها من قبل العاملين في جمع الخردة، وأنه لا توجد منطقة خالية من الكابلات المكشوفة، مناشدًا المسؤولين بسرعة التدخل وتغطية هذه الاعمدة حتى لا تتسبب بوقوع كارثة .

وأشار أحد أولياء الأمور إلى أن لوحات الكهرباء مفتوحة بدون متابعة من شركة الكهرباء وتشكل خطرًا خاصة على الأطفال الذين يخرجون للهو واللعب أمام منازلهم والذين يجهلون بمدى خطورتها، وتخرج الأسلاك العارية من أعمدة الإنارة وتُركت بوكسات الأعمدة مفتوحة ما يعرضهم لخطر الصعق.

وتهدد  الاسلاك العارية والمكشوفة حياة المواطنين والأطفال في عدة مناطق في بيت لحم وخاصة في بيت ساحور  وتشكل خطرا حقيقيا على أمن وسلامة المواطنين وتسبب كوارث وكأنها مصائد للبشر، خاصة فى الارتفاع الملحوظ لدرجة الحرارة تسببت في انفجار عدد منها خصوصاً مع إقتراب موعد المدارس التي يكون فيها الطلاب بشكل كبير في الشوارع .

triamterene hctz online pharmacy إعداد : عامر حجازي 

كلمات دليلية
رابط مختصر