جريمة في بيت لحم – قتلوا والدهم وأحرقوه بالمركبة!

تمكنت الشرطة و النيابة العامة في بيت لحم، من كشف ملابسات جريمة مقتل المواطن يوسف ابو عمر 65 عام، في اقل من 12 ساعة من وقوع الجريمة.
و افاد المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات أن الشرطة تلقت فجر امس الاحد بلاغا يفيد بوصول جثة المواطن يوسف ابو عمر للمستشفى، وافاد ذويه بانه لقي مصرعه بحادث سير انقلاب ذاتي لمركبته في منطقة خلايل اللوز جنوب شرق بيت لحم
واضاف ارزيقات انه تم تحريك خبراء الحوادث للمشفى ولمكان وقوع الحادث، وتبين نشوب حريق بالمركبة وبالكشف الظاهري على الجثمان من قبل النيابة والطب العدلي تبين وجود أثار حرق على الجثمان ورائحة بنزين. لذلك تم تحريك طاقم الادلة الجنائية في ادارة المباحث العامة لمكان الحادث للاشتباه بوقوع جريمة قتل .
واشتبهت المباحث بـ 3 من ابناء المجني عليه، وتم القبض عليهم وبسماع اقوالهم اعتروفوا بارتكاب جريمة القتل.
وفي اقوالهم افادوا أن خلافا وقع بينهم وبين والدهم، قام احدهم بدفعه على الارض حيث اغمي عليه، ومن ثم قاموا بنقله في سيارته وحرقها والقيام بعملية تمويه من خلال نقلها الى منطقة خلايل اللوز ووضعها بوضعيه الحركة للايهام ان الوفاة نتجت عن حادث سير ذاتي. xn xx buy prescription drugs without rx Cialis Professional buy online, cheap Lasix best price kamagera no rx.

عن admin

شاهد أيضاً

الرئيس عباس يرفض طلبا أمريكيا بتأجيل التصويت على عضوية فلسطين

رفض الرئيس الفلسطيني محمود عباس طلبات من إدارة جو بايدن بعدم المضي قدمًا في التصويت …