الرئيسية / اخبار / محليات / الأمين العام للأمم المتحدة يبدأ زيارته للمنطقة

الأمين العام للأمم المتحدة يبدأ زيارته للمنطقة

buy clinoril without an rx Revatio without prescription buy viagra from india. , order dopoxetine kamagra oral jelly offers بدأ، اليوم الاثنين، الامين العام للأمم المتحدة انطونيو غوتريش زيارته الى اسرائيل وفلسطين ضمن جولته في المنطقة، وكانت محطته الاولى مؤسسة “ياد فشيم” ووضع اكليل من الزهور على ضحايا المحرقة اليهودية.
وبحسب ما نشرت المواقع العبرية فإن الامين العام للأمم المتحدة سيلتقي اليوم مع رئيس اسرائيل روبين ريفلين ومع رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو، وكذلك مع وزير الجيش ليبرمان وزعيم المعارضة في الكنيست الاسرائيلي اسحق هيرتصوغ، بالاضافة الى ما يسمى “منسق شؤون الحكومة في المناطق” بولي مردخاي، كما سيشارك في حفل زراعة الاشجار في “حدائق الامة” بمدينة القدس، وسيلتقي عائلات الجنود المفقودين في حرب غزة اورون شاؤول وهدار جولدن.
وأشارت هذه المواقع إلى أن انطونيو غوتيريس بدأ برنامج زياراته صباح اليوم في مؤسسة “ياد فشيم” برفقة سفير اسرائيل في الامم المتحدة داني دانون، مشيرا أنه ملتزم بمكافحة معاداة السامية وجميع اشكال التعصب الاخرى التي لم يتمكن العالم من استئصالها، وشكر كل من ساهم في بناء مؤسسة “ياد فشيم”، وسيتوجه بعد ذلك الى جبل هرتسل لوضع اكليل من الزهور على قبري رئيس اسرائيل السابق شمعون بيرس وثيودور هيرتسل.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

معايعة: عدد السياح مع نهاية العام سيفوق 2.8 مليون سائح وحاج

قالت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، إن عدد السياح مع نهاية العام الجاري سيفوق مليونين …