المخابرات العامة تعتقل “الدحبور” جنوب الخليل

Vigora online, nolvadex online articulo 43 levitra paypal accepted. purchase cognitive enhancing drugs اعتقلت المخابرات العامة الفلسطينية المطلوب الملقب بـ”الدحبور” والذي يعتبر من اخطر المجرمين في منطقة جنوب محافظة الخليل وخاصة مدينة الظاهرية.
وافاد مصدر امني ان المعتقل كان فارا من وجه العدالة منذ سنوات، وتنسب له العديد من الجرائم منها تجارة مخدرات وسلاح وسرقة وترويع مواطنين وتهديد بالسلاح وقضايا أخرى.
واضاف المصدر لمراسل معا في الخليل، أن عملية اعتقال “الدحبور” جاءت بعد متابعة حثيثة من قبل ضباط وعناصر جهاز المخابرات العامة.
وقال المصدر ” الدحبور” كان يفر الى داخل الخط الأخضر في كل محاولة للاجهزة الامنية بالقاء القبض عليه، ظنا منه بانه سيبقى فارا للابد، لكن بفضل الله والمخلصين من أبناء هذا البلد تم اعتقاله، وسيتم تسليمه للجهات ذات الاختصاص لاستكمال أخذ المقتضى القانوني بحقه”.
وطالب المصدر كافة الخارجين عن القانون بتسليم انفسهم قبل ان تطالهم يد العدالة، مشيرا الى ان الاجهزة الامنية لديها تعليمات مشددة من وزير الداخلية وقادة الأجهزة الأمنية وخاصة قائد جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، بضرورة القاء القبض على الخارجين عن القانون وتسليمهم للجهات المختصة اصولا.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …