“النواب” الأميركي يقرّ مشروع قانون لوقف المساعدات للسلطة

fungsi obat pariet. Kamagra Polo no rx, acquire lioresal cheap viagra no perscription sexpills أقرّ مجلس النواب الأميركي، يوم أمس الثلاثاء، مشروع قانون لوقف مساعدات أميركية للسلطة، طالما واصلت دفع أموال لعائلات أسرى فلسطينيين حكمت عليهم إسرائيل او اعتقلتهم إثر عمليات استهدفت إسرائيليين وأميركيين.

وما زال يتعيّن على مجلس الشيوخ النظر في مشروع القانون، غير أنّ التصويت عليه بدون أي معارضة يظهر التوافق الموجود داخل الكونغرس بين الديموقراطيين والجمهوريين بشأن هذا الموضوع.

ويطلب نص مشروع القانون من وزارة الخارجية وقف مساعدات أميركية للفلسطينيين، إلى حين تأكيد وزير الخارجية أن السلطة الفلسطينية “أوقفت دفعات مالية” تعطيها لفلسطينيين سُجنوا بعد محاكمة أو لعائلاتهم.

وأُطلق على مشروع القانون اسم “تايلور فورس” تكريمًا لهذا الأميركي الذي قُتل خلال في عملية وقعت بتل ابيب في اذار/مارس 2016.

يأتي ذلك في وقت تجاهل الرئيس الاميركي دونالد ترامب التحذيرات الصادرة من الشرق الاوسط والعالم، من نسف عملية السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين، حيث أبلغ قادة في المنطقة بنيّته نقل السفارة الاميركية من تل ابيب الى القدس، وسيلقي ترامب كلمة حول مسألة نقل السفارة الى القدس، اليوم الأربعاء.

عن admin

شاهد أيضاً

 تمهيدا لاغلاقها او تفجيرها- اقتحام منزل الشهيد خالد المحتسب في بيت حنينا

اقتحمت قوات الاحتلال بأعداد كبيرة، صباح اليوم الثلاثاء، شقة عائلة الشهيد المقدسي خالد المحتسب في …