مقتل الفنان شفيق كبها في إطلاق نار من قبل مجهولين في أم الفحم داخل اسرائيل

قتل المغني الشعبي شفيق كبها الليلة، إثر تعرضه لاطلاق نار من قبل مجهولين على مفرق بلدة “ام الفحم”. وقالت الشرطة الاسرائيلية في بيان لها”إنه في حوالي ما بعد منتصف الليلة الماضية ، تمت احالة رجل مصاب بعيارات نارية للعلاج بالمستشفى وذلك على يد طواقم الاسعافات الاولية وبحيث وصفت جراحة بالخطرة ما لبث ان توفي في مشفى الخضيرة”.

هذا ووفقا للتفاصيل والمعلومات الاولية المتوفرة، هرب من المكان شخصان على متن دراجة نارية ثقيلة ويشتبه بهما على ما يبدو أنهما نفذا عملية اطلاق النيران صوب الفنان كبها.

هذا وتواصل الشرطة الاسرائيلية التي هرعت الى المكان أعمال البحث والتمشيط وراء المشتبهين الجناه، اضافة لاعمال الفحص والتحقيق قي كافة تفاصيل وظروف وحيثيات هذه الواقعة التي لم تتضح كامل معالم خلفيتها بعد.

buy albuterol online no prescription. من هو شفيق كبها
شفيق توفيق كبها (ابو سائد) مغني ومطرب فلسطيني من عرب 1948.ولد في قريه كفرقرع سنة 1960 في المثلث الشمالي.لديه اربعه اولاد: البكر سائد,ليالي, محمد ثم فاتن. يعتبر الفنان شفيق كبها صاحب الصوت الجبلي العراقي المميز وصاحب الوقفه المميزة على المسرح. غني الفنان شفيق كبها اللون العراقي وابدع به, اللون الفلسطيني والخليجي وحتى المغربي.هو معروف بالاغاني الشعبيه والوطنيه واول ما غنى للثوره وللقضيه الفلسطينيه ,وهو صاحب الصوت العريق والاسلوب الجميل.اسس فرقته الموسيقيه (الليرة) قديما واسمها حاليا فرقة (ليالي الربيع).تضم فرقة شفيق كبها من المع النجوم في الوسط العربي وقوه كبيرة في الاتقان

اكتشف صوته الجميل في المدرسه عندما القى ايات قرأنيه كان عمره حينها 16 سنه,وبعد سنتين او اقل بدأ بالغناء مع فرقه شعبيه في بلدته.

مٌنع الفنان شفيق كبها دخول الضفه لاكثر من 10 سنوات وذالك بسبب اغانيه الوطنيه وتشجيعه المستمر للقضيه وبسبب مواقفه السياسيه وتم منعه من الغناء في مصر والأردن بسبب بطاقته الزرقاء وعدم الاعتراف بفلسطينيته.

عن admin

شاهد أيضاً

“فتح” تفند ما جاء في مواقع إلكترونية حول الأسير مروان البرغوثي

نفت حركة التحرير الوطني الفلسطيني” فتح” ما جاء في بعض المواقع الإلكترونية المشبوهة حول عضو …