السودان “مستعد” للتدخل عسكريا في القدس

cialis cheapest online prices buy sildenafil, saw palmetto kaufen. generic Lasix. para que sirve la sertralina أعلن مدير جهاز الأمن والمخابرات السوداني (تابع لرئاسة الجمهورية)، محمد عطا المولى، الأحد، استعداد قواته لتنفيذ قرار الرئيس عمر البشير بحماية القدس ونصرة الشعوب العربية والإسلامية.

وجاء ذلك في كلمة ألقاها محمد عطا المولى بمناسبة احتفالات الجهاز بنهاية تمرين عسكري باسم “حماة الحق 2”.

وقال مدير جهاز الأمن والمخابرات السوداني “اطمأنينا من خلال التمرين على مدى الاستعداد لتنفيذ قرارات الرئيس البشير لنصرة الشعوب العربية والإسلامية”، بحسب المركز السوداني للخدمات الصحفية (المقرب من الحكومة).

وفي وقت سابق اليوم، أعلن الرئيس السوداني البشير، استعداد شباب السودان للدفاع عن فلسطين، مجددا التأكيد على عروبة وإسلامية مدينة القدس.

وقال الرئيس السوداني في خطاب جماهيري بمدنية القولد (شمال)، “كل الشباب والفتيات في السودان، جاهزون للدفاع عن القضية الفلسطينية”.

من جهته قال مدير هيئة العمليات بجهاز الأمن والمخابرات السوداني، الفريق دخري الزمان عمر، “إن التمرين حقق أهدافه، بعد أن أثبت أبطال جهاز الأمن، جاهزيتهم لمواجهة التهديدات التي تواجه الوطن”.

جدير بالذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن في 6 ديسمبر اعتراف بلاده بالقدس (بشقيها الشرقي والغربي) عاصمة لإسرائيل، والبدء بنقل سفارة واشنطن إلى المدينة المحتلة.

المصدر: الأناضول

عن admin

شاهد أيضاً

7 شهداء جراء غارة إسرائيلية على مركز إسعاف في لبنان

استشهد 7 أشخاص في غارة للطيران الإسرائيلي فجر اليوم الأربعاء، على مركز للإسعاف في بلدة …