الرئيسية / اخبار / محليات / يحتمل تساقط الثلوج فوق قمم الخليل واجزاء من رام الله

يحتمل تساقط الثلوج فوق قمم الخليل واجزاء من رام الله

يسود طقس غائم جزئياً وبارد نسبياً نهار اليوم الثلاثاء، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتضعف عموماً فرص تساقط الأمطار في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل يسود طقس أكثر برودة.

وفي يوم غدٍ الأربعاء، يتجدد تأثر المنطقة بامتداد منخفض جوي، مرفق بكتلة هوائية رطبة، لذا، تنخفض الحرارة، وتسقط الأمطار بمشيئة الله في معظم المناطق بين حين وآخر، يصحبها حدوث الرعد أحياناً، ويحذر من تشكل السيول في المناطق المنخفضة والأودية.

وفي يوم بعد غدٍ الخميس، ترتفع الحرارة نهاراً، ويكون الطقس هادئاً صباحاً، وتكون الفرصة مُهيأة لتساقط زخات محلية من المطر.

وتدريجياً خلال ساعات النهار، تزداد سرعة الرياح، تكون مثيرة للغبار والأتربة في جنوب البلاد وأواسطها.

ومع ساعات المساء والليل، تتأثر المنطقة بمنخفض جوي عميق، مرفق بكتلة هوائية باردة جداً من أصل قطبي.

ويتوقع أن تعبر البلاد جبهة هوائية عالية الفعالية، بحيث يتحول الطقس الى ماطر وعاصف، تكون الأمطار غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وتساقط البَرَد، وتهب رياح قوية.

وفي ساعات متأخرة من الليل، تسقط الثلوج فوق قمم جبال صفد والجليل الأعلى شمال فلسطين، ومع اقتراب منتصف الليل وخلال ساعات فجر وصباح الجمعة، يحتمل تساقط الثلوج فوق القمم العالية في الضفة، خاصة الخليل وبعض قمم رام الله، والجبال التي ترتفع 900 م فوق سطح البحر.

وفي يوم الجمعة، يطرا انخفاض ملموس وكبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس عاصفاً، مع هطول الأمطار والبَرَد، ويستمر التحذير من خطر تشكل الفيضانات، ومن شدة سرعة الرياح والهبات المرافقة لها.

ينتهي تأثير المنخفض الجوي مع ساعات مساء الجمعة، بحيث يبتعد عن المنطقة. order sildenafil, nolvadex reviews buy kamagra in uk.

عن Amer Hijazi

شاهد أيضاً

معايعة: عدد السياح مع نهاية العام سيفوق 2.8 مليون سائح وحاج

قالت وزيرة السياحة والآثار رولا معايعة، إن عدد السياح مع نهاية العام الجاري سيفوق مليونين …