ماهي شروط الحصول على تصريح لقيادة مركبة تحمل لوحة صفراء؟

voltaren gel price walgreens. Viagra Caps for sale, buy Lasix online قرر وزير النقل والمواصلات سميح طبيلة، السماح بمنح تصاريح قيادة مركبات تحمل لوحات تمييز صفراء (للزوج أو الزوجة فقط) مالك المركبة أو للمؤسسات الأجنبية والوطنية ذات الحاجة والعاملة في الأراضي التي تخضع للسيطرة الفلسطينية وفقاً للعديد من الشروط والمحددات الواجبة.
وأوضح طبيلة في بيان صحافي اليوم أن هذا القرار جاء في إطار سعي الوزارة الحثيث للتخفيف من الأعباء عن أهلنا الفلسطينيين المقيمين في القدس والداخل خلال تنقلهم من أماكن عملهم وسكناهم.
وأضاف إن قرار منح التصاريح بالخصوص يخضع لعدة شروط ومحددات تهدف الوزارة من خلالها إلى منع حدوث أي انعكاسات سلبية تضر بالمواطنين وأمنهم، وبما يسهم في تنظيم حركة سير هذه المركبات داخل الأراضي التي تخضع للسيطرة الفلسطينية، وبما يحقق الاستفادة المرجوة وبلوغ الغاية المنشودة في خدمة أهلنا وذوينا المقيمين بالقدس والداخل الفلسطيني والتسهيل عليهم.
واستعرضت الوزارة في هذا السياق أبرز الشروط لمنح التصاريح ومنها، أن تكون المركبة خصوصية ورخصتها سارية المفعول وتكون صالحة للسير على الطرق، وأن تكون المركبة مؤمنة لدى إحدى الشركات الفلسطينية المعتمدة لتغطية الأضرار المادية والجسدية في الأراضي التي تخضع للسيطرة الفلسطينية، بالاضافة الى حاجة المؤسسات وطبيعة عملها بوجود مركبة تحمل لوحة تمييز صفراء، وايضا صلاحية الوزارة في إلغاء التصريح أو عدم تجديده في حال إخلال حامل التصريح بالقانون أو متطلبات السلامة المرورية، بالاضافة لشروط أخرى تضمنها القرار

عن admin

شاهد أيضاً

المستشارة القضائية بـ”إسرائيل”: يجب البدء بتجنيد الحريديم

نقلت صحيفة هآرتس عن رسالة بعثت بها المستشارة القضائية للحكومة الإسرائيلية غالي بهراف ميارا إلى …